محافظ الشرقية يتفقد الأعمال النهائية لمشروع توسعات المرحلة الثالثة لمحطة مياه فاقوس.

23

كتب محمد رفاعى

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن بدء أعمال ضخ المياه داخل محطة مياه فاقوس وجاري عمليات الغسيل والتعقيم للمحطة قبل الضخ على الشبكة الخارجية تمهيداً لوصول المياه إلى المنازل وذلك بعد أخذ عينات من المياه وتحليلها في المعامل المركزية لوزارة الصحة ومعامل الهيئة القومية لمياه الشرب ومعامل مياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي للتأكد من صلاحيتها وجودة المياه ومدى صلاحيتها للإستخدام الآدمي ومعرفة نسبه العكارة.

وقال المحافظ أنه من أبسط حقوق المواطن توفير كوب مياه نظيف ومسكن لائق وحياة كريمة مشيراً إلى أن الدولة لا تألو جهداً في تنفيذ المشروعات التنموية لإحداث تنمية حقيقية تعود بالفائدة على تحسين مستوى معيشة الموطنين .

تجول المحافظ داخل محطة المياه وتفقد منظومة التحضير لطلمبات المياه المرشحة والعكرة وأشاد بفريق العمل لما لمسه من إنجاز في تنفيذ الأعمال بالمحطة وسرعة الإنتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد سلفاً . مؤكداً أن مصر في هذه الأيام تحتاج لمقاتلين بمختلف مواقع العمل والإنتاج وسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية العملاقة التي يتم تنفيذها من قبل الدولة لتعود بالفائدة على المواطن وأضاف المحافظ أن دخول المحطة الخدمة سيساهم في القضاء على قلة مياه الشرب ويعمل على توفير كوب مياه نظيف للمواطنين ويخدم مراكز ( فاقوس – الحسينية – أبو كبير – القرين – ههيا ).

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم لمتابعة إستكمال الأعمال النهائية لمشروع توسعات المرحلة الثالثة لمحطة مياه فاقوس والتي تعمل بطاقة إنتاجية قدرها 2400 لتر / ث بتكلفة قدرها 356 مليون جنيه

15

20 18 21

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via