ضبط شبكة دعارة تديرها ساقطة وزوجها بالقاهرة

992
تمكنت مساء اليوم الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من ضبط أكبر نادي صحي وفيلا  لممارسة الدعارة بمنطقة القاهرة الجديدة.
تعود الواقعه حينما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار ، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام “محمد.ع” بالاشتراك مع زوجته “نرمين.س” في إدارة نادي صحي بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة، للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 500 جنيه في الساعة الواحدة، وتديرها فيلا بشارع التسعين ” ريهام.م” مسجلة آداب بالاشتراك مع “باتعة.س” لممارسة الدعارة.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين وليد رشدي وأسامة عايش – نائبي المدير، لسرعة القبض على المتهمين، وبتقنين الإجراءات وفرض العديد من الأكمنة، تمكن العقيد أحمد حشاد – المفتش بالإدارة، والمقدم شريف هلال، من مداهمة النادي الصحي، وتم ضبط المتهمين وكل من: “بثينة.ج، أمل.م، إسلام.ا، هيثم.م – صاحب شركة إعلانات” أثناء ممارستهم الرذيلة.
وبمداهمة الفيلا، تم ضبط المتهمين وفتاة من طاجكستان، و”صموئيل.م” راغب متعة، وتم تحريز مبلغ مالي 14 ألف جنيه، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via