280 × 90

احصلي على العناية الكاملة لجسدكِ بطرق طبيعية ….من شعركِ لأظافر قدميكِ

4

 

الست مفيدة

تستعدين لزفافكِ قريباً، أو تريدين البدء في الاعتناء بجسدكِ للحصول على مظهر أفضل، وتقف التكلفة الباهظة لمستحضرات العناية بالجسم عائقاً أمام تحقيق رغبتكِ.

نقدم لكِ عزيزتي الحلول السحرية للاعتناء بجسدكِ، بداية من شعركِ وحتى أظافر قدميكِ، والتي أوصى بها الخبراء على موقع “thank your body”، لتحصلي على إطلالة رائعة بين أصدقائكِ.

**شعر ناعم ونظيف
للحصول على شعر فاتن، امزجي بيضة واحدة مع موز مهروس، واخلطيهم معاً حتى تحصلي على عجينة سميكة، ضعيها على شعركِ لمدة 10 لـ 30 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

يمكنكِ أيضاً إضافة 1/4 كوب من خل التفاح مع كوب من الماء، وشطف شعركِ به كمنظف طبيعي صحي، بدلاً من الشامبوهات التجارية المكلفة، وذات الآثار الجانبية.

**بشرة رطبة بدون بثور سوداء
تعانين من بشرتكِ الجافة، وتعبتِ من تجربة الكريمات المرطبة؟
لا عليكِ فللوجه علاجه السحري، وكل ما تحتاجينه هو تدليك وجهكِ بملعقة عسل، وتركه لمدة 5 لـ 10 دقائق، ثم شطفها بالماء الدافئ.

جربي أيضاً إضافة 4 لـ 5 قطرات من العسل الخام على نصف ليمونة، وافركي وجهكِ بها لمدة دقيقة، اتركيها لمدة 5 دقائق، ثم اشطفيها بالماء الدافئ، وستختفي البثور السوداء بسهولة.

**جسد ناعم كالحرير
امزجي 2 ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من ملح البحر، وافركي جسمكِ بالخليط، وستحصلين على جسم رطب، خالٍ من الجلد الميت.

قومي أيضاً بتدليكِ ساقيكِ بزيت جوز الهند لتنعيم الجلد، وتقليل نمو الشعر.

**الكوعين والركبتين
استخدمي البرتقال للتخلص من خشونة الكوعين والركبتين، وتوحيد لونهما.
اقطعي برتقالة لنصفين، وافركي بها الكوعين، والركبتين، ثم اشطفيهم بالماء الدافئ، حيث يساعد البرتقال على تخفيف تقشير الجلد، ويمدها بالرائحة الطبية.

**ترطيب الأظافر
رطبي أظافر يديكِ وقدميكِ بنقعهم في زيت الزيتون لمدة خمس دقائق، وستذهلين من النتيجة.

تعليقات الفيس بوك