280 × 90

عااجل : عزل محافظ القاهرة الجديد من منصبة بعد 72 ساعة من تعيينة

171

كتب : رمضان سمير
نشر المحامي الحقوقي طارق العوضي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منتصف ليل الجمعة خبر عزل محافظ القاهرة الجديد
لو صح فإنه قد يزلزل حكومة الدكتور شريف إسماعيل ووزارة التنمية المحلية.
حيث أكد طارق العوضي علي مسئوليته الشخصية أن محافظ القاهرة الجديد المهندس عاطف عبدالحميد قد تمت إقالته بعد ايام قليلة من تعيينه، في حادثة قد تكون الأولي من نوعها.
وقال العوضي ساخرا عبر صفحته الشخصية علي فيسبوك نصا: “محافظ القاهرة الجديد … بح .طب ينفع كده يعنى – دا انا كنت قاعد بكتب دعوى لعزله ؟؟”.

14233699_1802735209940797_793046445_o

 

وعندما حاول متابعوه فهم تفاصيل الخبر ومصدره قال لهم : “راح خلاص” و “مصدر خاص لا يمكن البوح به .. الجملة دى بيقولوها فى محاضر التحريات”.

وكان اختيار محافظ القاهرة الجديد قد اثار الكثير من الجدل والإنتقادات الحادة خلال الأيام الماضية، حيث أن المهندس عاطف عبدالحميد، والذي كان وزيرا للنقل سابقا متهما بالفساد والاستيلاء على 4 ملايين جنيه من شركة مصر لخدمات الطيران، وخضع وزير النقل الأسبق لتحقيقات جهاز الكسب غير المشروع، في عام 2013 عقب اتهامه بالفساد هو وعبدالعزيز فاضل نائب رئيس شركة مصر للطيران والصيانة والأعمال الفنية، واعترفا بارتكاب الواقعة آنذاك وطالبا بسداد المبلغ المستولى عليه وقدره 4ملايين جنيه،

تعليقات الفيس بوك