بالتفاصيل..أمن كفر الشيخ يكشف حقيقة فيديو “لص التكاتك” بمركز الرياض

0 49

كتب:وسام امين

كشفت الاحهزة الامنية بكفر الشيخ،حقيقة الفيديو المتدوال على صفحات التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” والذى يظهر فيه قيام اهالى قرية “حوض الشعير” التابعة لمركز الرياض بكفر الشيخ،بتلقين احد اللصوص علقة ساخنة وحلق رأسه وتكبيله بالحبال على عمود انارة,حيث تبين صحة الفيديو المتدوال بعدما قام الشاب صاحب “واقعة الفيديو” بالتوجه الى مركز شرطة الرياض لتحرير محضر يتهم فيه 3 اشخاص مقيمين بذات القرية بالاعتداء عليه وتوثيقه بالحبال وتصويره امام الاهالى على خلفية اتهامهم بسرقة “توك توك” من القرية,اضافة الى اجبار والده على سداد مبلغ الف جنيه والتوقيع على ايصال امانة ,مقابل قيام الاهالى بفكه ومرافقته لوالده ومغادرتهم القرية.

وكان اللواء سامح مسلم مدير امن كفر الشيخ،تلقى اخطارًا من اللواء اشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية،يفيد بقيام المدعو م،ن،أ،18 عامًا بتحرير محضر بمركز شرطة الرياض يحمل رقم 23883 لسنة 2016 جنح مركز الرياض يتهم فيه 3 اشخاص من اهالى قرية حوض الشعير التابعة لمركز الرياض بتلقينه علقة ساخنة وحلق شعره وتكبيله بالحبال فى عمود انارة وتصويره بالهواتف المحمولة وتدوال الفيديو على العديد من صفحات التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” والمواقع الالكترونية والاخبارية للتشهير به

على القور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية,والرائد فتحى رزق رئيس مباحث مركز الرياض ومعاونوه,لكشف ملابسات الواقعة.

كشفت التحريات قيام المدعو باتهام 3 اشخاص وهم  علاء،ز،م،و محمد،ل,ن،و محمد،ب،ش,مقيمون بقرية حوض الشعيربدائرة مركز الرياض,بالامساك بمقدم البلاغ على خلفية اتهامهم بسرقة “توك توك” ملك لاحد اهالى القرية،وتلقينه علقة ساخنة بعدما حلقوا رأسه واوثقوه بالحبال على عمود انارة باحد شوارع القرية وتصويره بالهواتف المحمولة.

كما كشفت التحريات قيام والد مقدم البلاغ بالحضور الى القرية فور اتصال احد اهالى القرية به لابلاغه بالحضور لانقاذ نجله,والذى حضر على الفور الى القرية,وقرر سداد مبلغ الف جنيه من جيبه الخاص والتوقيع على ايصال امانة على بياض للتعهد بسداد باقى ثمن “التوك توك” المسروق من احد اهالى القرية,ولم يجد الاب امامه الا الاستجابة لمطالب الاهالى لانقاذ نجله من بطش الاهالى والفتك به.

وتبين من التحريات وسؤال مقدم البلاغ ووالده,اللذان حضرا الى مركز شرطة الرياض من تلقاء انفسهما لتحرير محضر ضد الاشخاص الثلاثة,حيث اقر والده بقيامه بسداد المبلغ المالى والتوقيع على ايصال الامانة،لانقاذ نجله من بين ايدى الاهالى خاصة بعدما شاهدها فى حالة يرثى لها نتيجة اعتداء الاهالى عليه بطريقة وحشية.

عقب تقنين الاجراءات  القى رجال المباحث القبض على اثنين من المتهمين الثلاثة، وتحرر المحضر رقم 23883 لسنة 2016 جنح مركز الرياض,وجارى العرض على النيابة العامة التى كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة.

وكان اهالى قرية حوض الشعير التابعة لمركز الرياض فوجئوا بسرقة “توكتوك” لاحد اهالى القرية منذ مايقرب من 5 ايام على يد محهولون,وبعد عمليات من البحث والتحرى من اهالى القرية  تم التوصل الى مرتكب الواقعة والذى تبين انه لص من نفس دائرة المركز.

قرر الاهالى الايقاع بأى لص يحاول سرقة اى مركبات من القرية,وتلاحظ لاهالى القرية بتواجد شخص غريب يقوم بالسير بشوارع القرية,وتظهر عليها علامات الشك والريبة,وقرروا ملاحقته سرًا حتى لايقوم باكتشاف امرهم,واثناء وقوفه بجواره “توك توك” ملك لاحد الاهالى,امسكوا به واوسعوه ضربًا مبرحًا وحلق شعره وتوثيقه بالحبال حتى يكون عبرة لمن تسول  له نفسه القيام بسرقة اى مركبات من القرية.

وبسؤال أحمد هلال سائق “توك توك” مقيم بذات القرية ،اكد إنه فوجئ بأهالى القرية يلقنون احد الاشخاص مدعبن انه اللص مرتكب واقعة سرقة التوك توك الخاص باحد اهالى القرية,وتصويره وتوثيقه بالحبال فى عمود انارة بشوارع القرية.

وقال محمود السعيد عبدالله “عامل” ومقيم بذات القرية,ان الشخص الذى تم توثيقه اعترف امام الاهالى على قيام 3 اشخاص بتحريضه على سرقة “تو ك توك” خاص باحد اهالى القرية,موضحا ان هناك شخص من الثلاثة لاذ بالفرار عقب سماعه باعترافات الشخص على الثلاثة الاخرين.

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Share via