280 × 90

محافظ كفر الشيخ يتابع إجراءات وضوابط تراخيص البناء بمراكز ومدن المحافظة

7

كتب:وسام امين

عقد اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الاربعاء،اجتماعا بديوان عام المحافظة ، ضم رؤساء الإدارات الهندسية والشئون القانونية بالمراكز والمدن والتخطيط العمرانى بالمحافظة ، لمناقشة اجراءات وضوابط وشروط ونماذج الترخيص وسرعة اصدارها للمواطنين وفقا للقانون والشروط الموضوعة .

كلف محافظ كفرالشيخ ، بوضع اللافتات الارشادية بمجالس المدن بشروط واجراءات التراخيص واعلام المواطنين بذلك فى اطار كامل من الشفافية ، مشددًا بسرعة اصدار التراخيص للمواطنين دون تأخير حال تطابق الشروط عليهم وفقا للمواعيد المقررة لكل ترخيص على الاتتجاوز مدة الترخيص شهراَ من تاريخ تقديم واستيفاء المستندات .

واستمع محافظ كفرالشيخ ، الى عدد من الاستفسارات والتساؤلات حول بعض القرارات الخاصة بالتخطيط والتراخيص والإجراءات .

وأشار المحافظ إلى أنه يتم نقل الخدمة من جميع اراضى املاك الأهالى شرط موافقة الجهة الإدارية الخاصة بالخدمات الصحية والتعليمية أو تعويض الأهالى عن هذه الأرض ، مع عدم العمل بمقرارت لجنة المتخللات رقم ٢٥ لسنة ٢٠١٣ وذلك لوقف العمل به من ادارة الفتوى بوزارة الزراعة .

كلف محافظ كفرالشيخ بسرعة الانتهاء من المخططات الاستراتيجية والتفصيلية على مستوى المحافظة وبخاصة مدينة دسوق والتى سيتم الانتهاء من مخططتها التفصيلى خلال أيام،والإدارات الهندسية بعمل بيان بطلبات المواطنين بالتراخيص وتاريخها ونوعها واسباب تاخرها موضحا اسباب رفض بعض هذه التراخيص .
جاء ذلك بحضور المهندس راضى أمين وكيل اول الوزارة _ السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تعليقات الفيس بوك