280 × 90

بالصور .. وفد جامعة كفر الشيخ يزور موقع محطة الكهرباء العملاقة بالبرلس

14

كتب:وسام أمين

شهدت محطة الكهرباء العملاقة ببلطيم ،اليوم الخميس،زيارة وفد مكون من 100 طالب وطالبة ” قسم الإجتماع ” بالفرقة الرابعة بكلية الأداب جامعة كفر الشيخ ،ويضم الوفد الدكتور فيصل متولي أستاذ علم الإجتماع بكلية الأداب جامعة كفر الشيخ، للتعايش مع العمال بالمحطة ،والإطلاع على حجم العمل بالمحطة التي ستنتج ضعف إنتاج السد العالي من الكهرباء .

5-2

كان فى استقبالهم اللواء عماد عزمي مدير العلاقات العامة والموارد البشرية ،وأحمد عبد النبي حسانين رئيس القسم الهندسي بربحري ،وجرئ أبوزيد بالعلاقات عامة، طلاب وطالبات كلية الأداب ، وتابع الطلاب والطالبات الأعمال الضخمة التي تشهدها المحطة العملاقة التي سيبدأ  أول انتاجها الشهر القادم.

1-1

وأعرب اللواء عماد عزمي مدير العلاقات العامة والموارد البشرية ،عن سعادته بزيارة وفد جامعة كفر الشيخ من الطلاب والطالبات إلى موقع المحطة المتميز ، ومتابعتهم حجم الأعمال الجارية في المحطة.

6-1

وأضاف الدكتور فيصل متولي أستاذ علم الإجتماع بكلية الأداب جامعة كفر الشيخ، إن زيارة الطلاب والطالبات بقسم الإجتماع كلية الأداب للمحطة  ضمن برنامج الكلية للتعرف على المشروعات العملاقة التي تشهدها محافظة كفر الشيخ ،ويتعايش الطلاب والطالبات مع العمال في موقع العمل ،خاصة أنهم قادمون من محافظات متعددة للعمل في المشروع العملاق.

8

وقال متولي ، أن المشرع العملاق أحد أهم العلامات الفارقة في محافظة كفر الشيخ، إضافة أنها وسيلة جذب للعمال و تعمير المنطقة المطلة على الطريق الدولي الساحلي بعدد من المشروعات العملاقة .

10

تعليقات الفيس بوك