280 × 90

أمن كفر الشيخ يكشف تفاصيل مقتل “الباشا”

5

كتب:وسام أمين

لقي شخص , مصرعه متأثرًا بجراحه  عقب إصابته آثر نشوب مشاجرة بينه وبين 4 من أبناء عمومته بسبب الخلاف على بناء سور بقرية طويلة نشرت التابعة لمركز قلين بكفر الشيخ،أسفرت عن إصابته و6 اخرين وتم نقلهم إلى مستشفى قلين المركزى لتلقى العلاج اللازم،إلا أن الأخير لقى حتفه متأثرًا بجراحه.

وكان اللواء سامح مسلم ، مدير امن كفرالشيخ,تلقى إخطارًا,من اللواء اشرف ربيع مدير المباحث الجنائية يالمديرية,بمصرع “إ،ف،م، “, الشهير ب”الباشا”مقيم بقرية طويلة نشرت التابعة لدائرة مركز قلين متأثرًا بجراحه.

كشفت تحريات فريق البحث الجنائى برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،أن خلافًا نشب بين المجنى عليه وأبناء عمومته بسبب قيامه ببناء سور مجاوز لمنزله،ما أدى إلى أعتراض 4 من أبناء عمومته مقيمين بذات الناحية، على قيامه ببناء السور وقاموا بهدمه،مما أثار حفيظته وأحتد الخلاف بينهما إلى نشوب المشاجرة أستخدموا فيها الالات الحادة والعصا،أسفرت عن أصابة المجنى عليه و6 أخرين بإصابات متفرقة مابين كسور وسحجات وكدمات فى أماكن متفرقة الجسد.

تمكنت القوات الأمنية من القبض على أحد المتهمين ويدعى “م،م” فيما تكثف جهودها فى القبض على باقى المتهمين عقب هروبهم من إرتكابهم الواقعة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام،وتحرر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعليقات الفيس بوك