حبس سائق آثر مشادة مع وكيل نيابة بكفر الشيخ

25

كتب:وسام أمين

قررت نيابة كفر الشيخ تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامى العام لنيابات كفر الشيخ الكلية بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حبس “أ،ع،أ” 32 عامًا،مقيم بمركز الحامول،سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مشادة المتهم مع وكيل نيابة على أولوية المرور بمدينة الحامول،،بعد أن أثبتت نتائج التحاليل والفحوصات تعاطيه المواد المخدرة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ،تلقى إخطارًا،من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بتلقيهم مذكرة من كيل نيابة ،بنشوب كلامية بينه وبين المتهم للخلاف على أولوية المرور حال إستقلالهما سيارتهما بأحد شوارع المدينة.

تمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهم،وبتفتيشه عثر بحوزته على 3 أقراص مخدرة “ترامادول”،وأقتيد إلى نياية كفرالشيخ التى أمرت بإجراء التحاليل والفحوصات الطبية لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه،وأثبتت نتائج التحاليل تعاطية المواد المخدرة،وأصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

يذكر أن العشرات من مواطنى مركز الحامول، تجمعوا مساء أمس الأثنين، أمام ديوان مركز شرطة الحامول،بعد القبض على المتهم ،بناءًا على مذكرة أحد وكلاء النيابة،مطالبين بإخراجه من ديوان المركز.

أنتقل عدد من القيادات الأمنية على الفور،وتدخلت لإقناع الأهالى بالعدول عن إحتجاجهم،وتم إحتواء الأزمة وعودة الأمور إلى طبيعتها أمام ديوان المركز.

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via