280 × 90

“الهجان “يتحصل على الحكم النهائى “بالحبس مع الشغل” فى قضية النصب الكبرى بالاقصر

6

حسين عبدالله 

تنفرد أهرام اليوم بنشر الحكم النهائى فى قضية النصب الكبرى بالاقصر ، حيث …تعود أحداث القضية إلى نوفمبر من العام الماضي بقيام، “سيد سمبول عبدالجليل” موظف بالتربية والتعليم و”عبد الرحمن ابراهيم. عبدالرحمن” عامل، بإيهام “أحمد إبراهيم مرسي “مدير إدارة بالتربية والتعليم، بامتلاكهما لقطعة أرض مساحة 6 أفدنة بدائرة قسم الأقصر، من أجل بيعها له.

وكما …حرر المتهمان عقودا ابتدائية للمجني عليه لشراء الأرض بمبلغ 2 مليون جنيه، وعند بدء إجرءات التسجيل فوجئ مدير الإدارة بأن المسطح لا يمتلكانه المتهمان، مما دعاه لإبلاغ النيابة العامة بالواقعة التي بدورها أحالتها للمحكمة بعد مباشرة التحقيقات.

حيث …قضت محكمة جنح بندر الأقصر أول درجة، بمعاقبة المتهمين 3 سنوات مع الشغل، حيث قام المتهمان باستئناف الحكم الصادر ضدهما.

وطالبت …. محكمة جنح مستأنف الأقصر بمثول المجني عليه أمامها لمناقشته في واقعة ادعائه بقيام المتهمين بالنصب عليه.

كما أشار…” بدر الهجان” محامي المجني عليه، إلى حضور مدير الإدارة التعليمية ، ومناقشته من قبل المحكمة للوقوف على صحة ما أقره من ادعاء بالنصب عليه في شكواه سابقا، وتم تحديد النطق بالحكم في جلسة اليوم 30 نوفمبر .

والتى قضت المحكمة جنح الاقصر بحبس “عبد الرحمن أبراهيم عبدالرحمن “سنتين مع الشغل حكم نهائى  و”سيد سمبل عبدالجليل”حبس سنة مع الشغل حكم نهائى،مع اللازمهم برد المبلغ ” ٢ مليون جنية مصرى .

كما …وعودتكم أهرام اليوم لمتابعة الاحداث حتى اخر لحظة ورد الحق لاصحابه .

تعليقات الفيس بوك