280 × 90

بالصور : مدير أمن سوهاج يعقد لقاءَ بالأفراد لتوعيتهم بالظروف الراهنة.

17
كتب – محمد راغب أبوخضرة……….بالصور : مدير أمن سوهاج يعقد لقاءَ بالأفراد لتوعيتهم بالظروف الراهنة.
عقد  اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، اليوم الأربعاء لقاءاً مع الأفراد لتوعيتهم بالظروف الراهنة وما تواجهه الدولة من تحديات، وشدد فيه على ضرورة الالتزام بالتعامل الجيد مع المواطنين، ومراعاة حقوق الإنسان.
وذلك بحضور الدكتور أشرف حامد رفاعى منسق عام مبادرة دعم العلاقة بين الشرطة والمجتمع المدنى بسوهاج
 
تناول مدير الأمن خلال اللقاء التأكيد على الأمن الشخصى والالتزام بحرم آمن حول المنشآت الهامة والتعامل مع كافة صور الخروج عن الشرعية وفقا للقانون مع مراعاة حقوق الإنسان.
 
وقال مدير أمن سوهاج أن الاجتماع  في إطار خطة الوزارة وتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتقييم الأداء الأمني بصفة مستمرة في جميع جوانب وأنشطة المديرية ومراجعة كافة الخطط الأمنية وفقاً للظروف الراهنة، وما يتطلبه الأمر من تفعيل دور اللقاءات مع أعضاء هيئة الشرطة بمختلف طوائفها لدراسة المشاكل ورفع مستوي الأداء الأمني.
 
وأكد مدير الأمن ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن لبلدنا الغالية مصر، ونبه على ضرورة حسن معاملة المواطنين خلال تعاملهم مع الأجهزة الأمنية بأي من المواقع الشرطية وخاصة الخدمية و نبه على ضرورة ضبط النفس والتحلي بالخلق القويم وسعة الصدر وروح القانون في التعامل مع المواطنين في مختلف المواقف مع اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه وتماسك جهاز الشرطة حتى يتمكن من تحقيق رسالته وإشعار المواطن بالأمن والاستقرار.
 
 وعلى هامش الاجتماع استمع مدير الأمن لإستفسارات  ومعوقات العمل وأشار إلى أن المديرية حريصة على حلها وأن الافراد هم عصب الداخلية والجميع يضع ذلك محل إعتبار وتقدير .
142680-3
 
تعليقات الفيس بوك