280 × 90

وزارة التربية الكويتية أقامت حفل تكريم طلبة المنح الدراسي

29

كتب رياض عوّاد

تحت رعاية الوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية في وزارة التربية بدولة الكويت أمين عام اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة بالتكليف د.خالد الرشيد وبحضور مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية مدير إدارة التعليم الديني بالتكليف السيد وليد العومي. أقامت اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة الكويتية حفل تكريم طلبة المنح الدراسية للعام الدراسي المنصرم 2016-2017.

حيث أعرب الدكتور خالد الرشيد غن بالغ سعادته لتكريم خريجي ومتفوقي المعهد الديني من طلبة المنح الدراسية، متمنيا لهم التوفيق في استكمال مسيرتهم الدراسية في التعليم العالي.
معتبرا في الوقت نفسه أنهم سفراء دولهم وسفراء للجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة والجهات العاملة على تأهيلهم من التاحية التعليمية.
مؤكدا أم ماتقوم به دولة الكويت هي الرسالة الإنسانية السامية اتجاه الدول الشقيقة والصديقة والإسلامية المحتاجة لهذا الدعم.

إلى ذلك أكد مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية ومدير إدارة التعليم الديني بالتكليف السيد وليد العومي على أن دولة الكويت ومنذ عقود مضت كانت ومازالت رائدة في العمل الإنساني وفي مجالات متعددة وإحداها المنح الدراسية والتي كانت الكويت سباقة فيها ترسيخا لمشاركتها ودعمها للدول الإسلامية والدول الصديقة.
مشيدا في ذات الوثت بالخدمات التي تقدمها الكويت من حسن استقبال طلبة المنح الدراسية وتوفير السكن والمواصلات والوجبات الغذائية والمخصصات المالية وتذاكر السفر السنوية ورحلات العمرة لطلبة المنح الدراسية بالإضافة إلى تقديم تعليم وتأهيل متميز لهؤلاء الطلبة معتبرا أنهم أبناء الكويت وخير من يمثلها.
كما أثنى العومي على دور وزارات الخارجية والأوقاف والداخلية والصحة والجهات الخيرية التي تسعى جاهدة لتذليل العقبات وتسهيل الإجراءات الرسمية أمام طلبة المنح الدراسية.

تعليقات الفيس بوك
Share via