280 × 90

“ناشئة الذيد” ينظم بطولتي الغوص الحر والألعاب المائية الترفيهي

45

كتب: محمد الحفناوي

مركز شباب عجمان يحصد كأسي البطولتين نظم مركز ناشئة الذيد، مساء يوم الأحد، بطولة الغوص الحر وبطولة الألعاب المائية الترفيهية، لمدة يوم واحد، في إطار البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية “صيف بلادي 2017″، الذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
.
شارك في البطولتين 60 منتسباً من مركز شباب عجمان، ومركز ناشئة واسط، ومركز ناشئة الذيد، ومركز مليحة.
.
وتضمنت بطولة الألعاب المائية جمع الكرات الملونة والبحث عن الكنز والغطس، فيما اختبرت بطولة الغوص الحر قدرة المشاركين على المكوث لأطول مدة تحت الماء.
.
واستطاع فريق مركز شباب عجمان أن يحصد المركز الأول في بطولة الألعاب المائية ، فيما حل مركز ناشئة واسط ثانياً ومركز ناشئة الذيد ثالثاً.
.
وتابع شباب عجمان تميزه، فحصد لاعبه أنس برا كأس بطولة الغوص الحر، فيما حل مركز ناشئة واسط في المركز الثاني من خلال لاعبه عبدالعزيز أحمد، ليلحق بعد ذلك محمد أحمد محمد من مركز شباب عجمان بركب الانتصارات ويخرج بكأس آخر.
.
وشدد السيد شهاب العوضي، رئيس قسم شؤون مراكز ناشئة الشارقة، على أهمية هذه البطولات في تعزيز التآخي والمحبة بين المشاركين، مشيراً أن هدفها الأساسي التشويق وتعريف المشاركين على بعضهم وإدخال السعادة والبهجة إلى قلوبهم.
.
وتوجه العوضي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، حفظه الله؛ وإلى قرينته الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، إزاء الاهتمام الكبير والدعم السخي الذي ساهم في تطوير مراكز ناشئة الشارقة.
.
بدوره توجه السيد أحمد الرئيسي، مدير مركز شباب عجمان، بالشكر إلى مركز ناشئة الذيد على دعوتهم الكريمة، وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو “شباب عجمان” في البطولات الداخلية والخارجية، والتي أسهمت في إعلاء اسم المركز وتميزه في شتى المناسبات.

تعليقات الفيس بوك