280 × 90

ننشر تفاصيل قتل زوجه لزوجها بعد ضبطها مع عشيقها بالمنيا

32

كريمه أبو بكر

شهدت احدى قرى أبو قرقاص بالمنيا جريمه قتل بشعه بطلها سيده وعشيقها .

البداية بلاغ  لمركز شرطة أبو قرقاص من مستشفى أبو قرقاص العام، يفيد وصول ” رمضان . ع . م “،75 سنة فلاح  من إحدى قرى المركز جثه هامدة، إثر إصابته  بجرح خلف الرأس وكدمة بالركبة.

وبسؤال زوجته “غالية . ع . أ ” ،30 ربة منزل ومقيمة بذات الناحية رفقة زوجها، قالت إن زوجها يعانى من أمراض الشيخوخة والسكر، وأنه أثناء  تواجده بدورة مياه المنزل سقط على الأرض مغشياً عليه، بسبب غيبوبة السكر، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

فيما اتهم “جمال ” نجل المتوفى  الزوجة  بالتسبب في وفاة والده لوجود خلافات سابقة بينهما لسوء سلوكها، وتم عمل المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن زوجة المجني عليه ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص خارج محيط سكنها يقوم بالتردد عليها بمسكنها في فترات غياب زوجها.

 كما توصلت التحريات أيضا إلى أنه كان بصحبتها في ذات اليوم وتم ضبطها،  وبمواجهتها بما جاء بالتحريات أقرت بصحتها وأضافت أنها متزوجة من المجني علية منذ حوالي 3 سنوات رغما عنها مما دفعها للارتباط عاطفيا بـ” أحمد . غ . م “، 25 سنة فران ومقيم مركز مغاغة، وتطورت هذه العلاقة إلى معاشرتها معاشرة الأزواج وظهرت عليها علامات الحمل منذ ثلاث شهور مما أدى إلى شك زوجها في سلوكها.

وأضافت:” استغيلت  توجه زوجى إلى المسجد لأداء فريضة الصلاة وأحضرت المتهم بمنزلى وحال عودة زوجى  فوجئ بى وبرفقتى الشخص الاخر مما دفعه للتعدى علينا بالضرب وخشية افتضاح أمرنا قمنا  سوياً بكتم أنفاسه والاعتداء عليه بجسم صلب ( قطعة من الحجر ) أعلى رأسه مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته”.

تم توسيع دائرة البحث وتم ضبط المذكور بالتعاون مع مباحث مركز مغاغة محل إقامته، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمة لذات السبب.

تعليقات الفيس بوك