280 × 90

رئيس مجلس الأمة الكويتي يغادر للمغرب لحضور اجتماع البرلمان العربي

23

كتب – رياض عواد

توجه رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم على رأس وفد برلماني اليوم الى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في المؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي حول تداعيات الأوضاع في القدس.

وكان في وداع الغانم على أرض المطار وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فالح العزب وسفير المملكة المغربية الشقيقة لدى دولة الكويت جعفر علج حكيم وأمين عام مجلس الأمة بالإنابة ايمان علي البداح.

ومن المقرر ان يلقي الرئيس الغانم كلمة الوفد الكويتي خلال الجلسة الطارئة التي تأتي لبحث تداعيات الممارسات الإسرائيلية الصارخة في القدس وما يصاحبها من انتهاكات لحرمة المسجد الأقصى.

وكان الغانم قد دعا عبر رسالة وجهها لرئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي في وقت سابق الى عقد جلسة طارئة للاتحاد لتدارس الموقف الخطير والمتصاعد في القدس المحتلة.

ويضم الوفد البرلماني المرافق للغانم كلا من وكيل الشعبة البرلمانية النائب راكان النصف وأمين سر الشعبة النائب الدكتور عودة الرويعي وأمين صندوق الشعبة النائب الدكتور وليد الطبطبائي وعضو اللجنة التنفيذية للشعبة النائب الدكتور خليل عبدالله أبل وأمين عام مجلس الامة علام الكندري.

تعليقات الفيس بوك