280 × 90

جامعة عين شمس تطلق قافلتها لدعم المشروعات القومية الكبري تحت شعار “معكم ومن خلفكم “

10

انجي ملاك 
تحت شعار “معكم ومن خلفكم” انطلقت صباح اليوم قافلة جامعة عين شمس لدعم المشروعات القومية الكبري بمحافظة بورسعيد ؛حيث نظم نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة برئاسة أ.د. فايد غالب وقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة أ.د. نظمي عبد الحميد وتحت إشراف أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة زيارة ل70 من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة و الإداريين والطلاب لمشروع تنفيذ ثلاث أنفاق بمنطقة قناة السويس.

وأكد أ.د. فايد غالب أن جامعة عين شمس برغم كونها مؤسسة بحثية وأكاديمية إلا إنها لا تنسي دورها المجتمعي في خدمة ودعم الوطن في ظل ما يمر به العالم أجمع من ظروف استثنائية تقتضي تضافر جهود كافة مؤسسات المجتمع ومن هنا جاءت فكرة إطلاق قوافل لدعم المشروعات القومية الكبري وكانت البداية من شرق التفريعة .مضيفا أن الجامعة ونادي أعضاء هيئة التدريس سوف يقوم بإطلاق سلسلة من الزيارات لممثلي جامعة عين شمس تشمل مدينة دمياظ الجديدة و العاصمة الإدارية الجديدة و جبل الجلالة ومدينة المستقبل فضلا عن زيارة مصابي العمليات العسكرية.

 من جانبهم أعرب المسئولون عن المشروع من قيادات القوات المسلحة عن سعادتهم بمثل هذه الزيارات التي تعكس فخر جموع الشعب المصري بما يشهده الوطن من نهضة وإعادة بناء.
كما أعرب أعضاء وفد الجامعة عن انبهارهم وفخرهم بما يحدث من إنجاز علي أرض الواقع.

تعليقات الفيس بوك