280 × 90

أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2017 القاهرة

23

نريمان خليفه 

مونتريال.. يشارك وزير الطيران المدني شريف فتحي، في اجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيران المدني “إيكاو”، المنعقدة في كندا بمشاركة وفود 189 دولة الأعضاء في المنظمة الدولية.

القاهرة دعوة للحضور والتغطية الإعلامية لحفل تكريم المثقفون العرب ، بحضور عدد من الشخصيات العامة والمسئولين وبحضور نجوم الفن والإعلام والأدب ، يوم الجمعة الموافق ٢٨ يوليو السادسة مساءً بمركز الإبداع – بدار الأوبرا المصرية

الفيوم.. يبدأ التشغيل التجريبي للأتوبيس الذكي في محافظة الفيوم، ومن المقرر أن يتم التشغيل الرسمي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل؛ لتقديم الخدمة للجمهور بتعريفة قدرها 2.5 جنيه للفرد.

الإسكندرية.. ينظم مركز ومدينة برج العرب ماراثون للجري، بشارع حسن علام (طريق مراقيا)، بالتنسيق مع جهاز مدينة برج العرب الجديدة، وتكون نقطة التجمع والانطلاق بأول الطريق على الساحل وينطلق بمصاحبة عربات الزهور، وذلك في إطار احتفالات الإسكندرية بعيدها القومي.

القاهرة.. تنظم جمعية مصر الجديدة، في السادسة مساء، حفلا للطرب العربي الأصيل تقدمه فرقة (سواريه) للموسيقى العربية، على مسرح مكتبة مصر الجديدة.

القاهرة.. تنظم مكتبة “ألف” فرع الميرغني، في السابعة مساء، حفلا لإطلاق وتوقيع رواية “التابع” للكاتب أحمد عبد المجيد.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في الثامنة مساء، حفلا غنائيا تحييه فرقة “أرابيش” الفنية، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

القاهرة.. يستضيف مسرح الضمة التابع لمركز المصطبة للموسيقى الشعبية الفلكلورية بحي عابدين، مساء، حفلا غنائيا لفرقة “هيصه” وتقدم الفرقة مجموعة من أغاني الأفراح التي كان يتغنى بها أهل مصر زمان، بالإضافة لفلكلور شعبي من مختلف محافظات مصر.

القاهرة.. ينظم مركز الربع الثقافي بشارع المعز، في السابعة مساء، “أوركسترا فنون للعود والجيتار”.

الزقازيق.. تستضيف قرية كفر شلشلمون، مبارة النهائي في أكبر دورة كرة قدم بقرى محافظة الشرقية، وذلك بحضور عدد من نجوم الكرة في مصر.

القاهرة.. يلتقي فريقا الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري، في التاسعة مساء، على ملعب السلام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة العربية التي تستضيفها مصر.

القاهرة.. يلتقي فريقا الوحدة الإماراتي والفيصلي الأردني، في السادسة مساء، على استاد السلام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة العربية التي تستضيفها مصر.

تعليقات الفيس بوك