280 × 90

مشاجرة بين زوجين في شهر العسل تنتهي بمأساة

34

محمود متولي بلح 

نهاية مأسوية لعروس في شهر العسل تواصلت اهرام اليوم الي تحقيقات النيابة العامة التي أجراها وكيل نيابة مركز بنها، محمد ناجي في واقعة انتحار “عروس بطا” بعد تناولها شريط كامل من الترامادول بسبب خلاف مع عريسها خلال شهر العسل عن أن العروس المنتحرة تناولت الأقراص المخدرة لإثارة اهتمام وعطف زوجها.

وأكدت التحقيقات أن خلافات عادية  نشبت بين العروس المتوفاة وبين زوجها “م ع ع” 25 سنة عامل في أحد الكافيهات فحصلت العروس على شريط ترامادول من ملابسه وتناولته بالكامل دون أن تدرك أنه يمكن أن يؤدي للوفاة.

وقال الزوج أمام النيابة إنه تزوج منها بعد فترة خطوبة استمرت عامين وأقاما في قرية بطا بمركز بنها وبعد خلافات عادية تحدث بين أي زوجين وأن زوجته تناولت تلك الأقراص المخدرة لإثارة اهتمامه وعطفه نحوها لمصالحتها دون أن تدري أنها ستكون سببا في وفاتها فلقيت مصرعها بعد أن فشل الأطباء في إسعافها عقب تناولها الترامادول المخدر.

وأكد الزوج أن عروسه اقدمت علي تناول الترامادول حتى يرق قلبه لها ويصالحها فتناولت الشريط والذي حصل عليه من أحد أصدقائه ووضعه في دولاب ملابسه وهي تعلم أنه شريط مخدر فتناولته بالكامل لتنتهي حياتها قائلا “هي كانت بتعمل تمثيلية ولكنها انتهت بمأساة”، مشيرا إلى أنهما كانا لا يزالان في شهر العسل وأنه كان يحبها حبا شديدا.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز بنها يفيد  تلقيه بلاغا بالعثور على جثة “بسمة.م” 23 سنة ربة منزل ملقاة داخل شقتها وبانتقال المقدم محمد درويش رئيس مباحث المركز وبسؤال والدها أكد أن ابنته تناولت “شريط ترامادول” المخدر بسبب حدوث خلافات مع زوجها وأنها متزوجة منذ شهر ولم يتهم أحدا بوفاتها جنائيا.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7342 إداري مركز بنها لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها.

تعليقات الفيس بوك
Share via