280 × 90

أهرام اليوم ترصد:” تركيب 240 كشاف إنارة ب4 قرى بالمنيا وتحرير33 محضر مخالفة

26

انجي ملاك

رصدت أهرام اليوم الدولية من تمكن  الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وبالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية بالقرى ومديرية الزراعة من إزالة20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية , وذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى , محافظ المنيا الجهود التي بذلت من الوحدات المحلية, حيث تم إزالة 7 حالات بمساحة 10 قيراط فى نطاق الوحدة المحلية لقرية دمشير, وإزالة مخلفات ترعة سرى باشا الممتدة من طريق الخمسين وحتى كوبرى طراف , وعدد 13 حالة بقرى طوخ الخيل , كما تم رفع حوالى 95 طن قمامة ومخلفات صلبة ومخلفات ترع ومصارف , بالإضافة الى حملة نظافة شاملة على الطريق الدائرى بقرية بنى أحمد الغربية , طريق مصر أسوان الزراعى , طريق جسر طراد النيل , طريق المحيط , وطرق ترعة كوم الزهير وطهنشا وعزبة الحكيم ودير عطية .

كما حررت الوحدة المحلية ببنى أحمد الغربية عدد 33 محضر مخالفة طبقاً للقانون 119 لسنة 2008 , والتي تنوعت بين 13 محضر بناء مخالف على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة , وعدد 20 محضر اشغال طريق , الى جانب الموافقة على توصيل 18 حالة مرافق عامة .

وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل بتركيب 240 كشاف بطرق قرى ( صفط الغربية – طوه – طوخ الخيل – جبانة عزبة مشيط ) , ومتابعة أعمال صيانة الكشافات وأعمدة الإنارة وأعمال النظافة فى الطرق العامة والشوارع الرئيسية والجبانات وأطراف العزب ، كما يجري العمل حاليا بكوبري طوخ الخيل ،حيث قارب على الانتهاء من الاساسات.

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا،إننا نسعى جاهدين الى بذل المزيد من الجهد و المتابعة المستمرة لأعمال النظافة على مستوى المركز لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق والاهتمام بمنظومة النظافة ومتابعة المشروعات بالقرى والمدينة .

تعليقات الفيس بوك
Share via