280 × 90

بالصور اهرام اليوم ترصد : مراكز المنيا تواصل رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والطرق

27

المنيا – حسن عبد الغني

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في الاهتمام بأعمال النظافة وتوعية المواطنين بأهمية النظافة والالتزام بالأماكن المخصصة كنقاط تجميع للقمامة تسهيلاً على العاملين بمنظومة النظافة في رفعها وإزالتها بشكل يومي باستخدام معدات الوحدة المحلية وذلك من اجل بيئة نظيفة خالية من التلوث.

ففي مركز ومدينة مطاى، تم إزالة كافة المخلفات والقمامة ونواتج الهدم بقري ابوان والكوادى ومرزوق وادقاق المسك وجواده ونقلها إلى الظهير الصحراوي الشرقي ، كما تم رفع كافة أكوام القمامة والمخلفات الصلبة بحي غرب المدينة ناحية المقابر وشارع الكورنيش بالمدينة وشارع الثورة .

بينما في مركز ومدينة سمالوط ، تم إزالة ورفع القمامة والمخلفات من شارع التجارة وشارع المدارس وذلك خلال حملة نظافة ليلة نظمتها الوحدة المحلية بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز وعودة النظافة للطريق العام .

من جانب أخر، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالمنيا، من رفع وإزالة عدد 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية بقرية بني حرام على مساحة 5 قيراط و12 سهم ، وذلك خلال حملة للازالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الاراضى بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .

تعليقات الفيس بوك
Share via