280 × 90

نوعية المنوفية تعقد إتفاقية تعاون مع بايونيرز للموسيقي والفنون

97

المنوفيه-اشرف جوده
عقدت كلية التربية النوعية جامعة المنوفية إتفاقية تعاون مع أكاديمية بايونيرز للموسيقي والفنون التي تقدم برامج عالية الجودة في تعليم الموسيقي والبالية بنوعية والجمباز الإيقاعي والرسم والأعمال اليدوية.

حيث بدأ مركز الخدمة العامة بالكلية بتنفيذ بنود الإتفاقية إعتبارا مع بداية أغسطس الجاري، حيث بدأ المركز اليوم الأحد 6 أغسطس بإستقبال الراغبين في التعليم والتدريب بهذه التخصصات من الثانية ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا بالكلية .
وصرحت الدكتورة حنان يشار عميدة الكلية بأنه وبمقتضى تلك الإتفاقية توفر الكلية المكان المناسب وفقا للمعايير التى تستلزمها قائمة فحص المرافق المعمول بها لدى بايونيرز، وتستضيف خدمات هذه الأكاديمية بغرض خدمة المجتمع المحيط بها بما يتفق وأهداف بايونيرز من التوسع في نطاق أعمالها عبر التعاون مع مؤسسات ذات سمعة طيبة، وقد تم توقيع الإتفاقية بين كلا الطرفين سعيـــًا للوصول لتحالف إستراتيجي بما يؤدي لتسحين النتائج التي تعود على العملاء فيما يتعلق بتعليم الموسيقي والبالية بنوعيه كلاسيكي وحديث والجمباز الإيقاعي والرسم والأعمال اليدوية.
يذكر.. أن كلية التربية النوعية جامعة المنوفية تسعى دائمــًا في الإرتقاء بمستوى التعليم الموسيقي والفنون المختلفة مع الأكاديميات المتخصصة كأكاديمية بايونيرز التي لديها العديد من إتفاقيات التعاون مع مختلف الجامعات بالعديد من محافظات الجمهورية وقد قامت بتنفيذ عدة برامج تدريبية حققت نتائج متميزة خلال الفترة الماضية.

تعليقات الفيس بوك