280 × 90

استخدمي الكونسيلز لاخفاء العيوب بالوجه والميكاج.. تعلمي

7

دعاء اشرف عرابي

تعتمد المراة إلى حد كبير على الكونسيلر لإخفاء العيوب في الوجه والمكياج، ولكن كيف تستخدم؟ إليك في هذا الموضوع من أنوثة أبرز ألوان الكونسيلر واستخداماتها في المكياج.

الكونسيلر الزهري 

يعتبر لون هذا الكونسيلر مناسباً لصاحبات البشرة البيضاء، إذ إنه يمنحها الحيوية والإشراقة، كما يعظيها لوناً طبيعياً ويساعد على التخلّص من علامات التعب والبهتان في البشرة.

الكونسيلر البنفسجي

هذا النوع من الكونسلير مناسب جداً لصاحبات البشرة الصفراء أو اللواتي يعانين من البهتان في لون البشرة، فهو يمنحهن المزيد من التألق والإشراقة ويعمل على إخفاء العيوب وعلامات التعب عن الوجه.

الكونسيلر البيج

في حال كنت تعانين من آثار حب الشباب أو البثور الحمراء التي تغطي مساحة من الوجه، يمكنك الإستفادة من الكونسيلر البيج الذي يعمل على إخفائها ومنح بشرتك اللون الموحّد، كما أنه مفيد للتخلّص من الهالات السوداء التي تظهر اسفل العينين.

الكونسيلر الأصفر

هذا اللون هو الأكثر شيوعاً بين ألوان الكونسيلر المستخدمة في المكياج الناجح والمتقن، وهو معروف بقدرته على التخلص من العيوب الجلدية كالتلف والكلف والبقع البنية التي تظهر نتيجة العديد من العوامل. بالإضافة إلى قدرته على إخفاء الهالات السوداء.

الكونسيلر البرتقالي

لصاحبات البشرة السمراء يعتبر الكونسيلر ذات اللون البرتقالي من أفضل الألوان المستعملة، حيث إنه يعمل على توحيد لون البشرة لا سيما إن كانت تظهر عليها بعض آثار البثور والبقع السوداء أو البنية.

الكونسيلر الأخضر

هذا الكونسيلر لا يستعمل بكثرة كون دوره ينحصر في إخفاء الحروق أو إحمرار البشرة، ولكن يمكنك أن تستعمليه أيضاً في إخفاء الرؤوس السوداء التي تظهر على الأنف أو على الوجه.

تعليقات الفيس بوك