280 × 90

البلوزة والبنطلون الجينز لإطلالة كاجوال جذابة

16

محمود متولي بلح

في كل يوم اطلالة جديده لم تعد الإطلالة الكاجوال كما كانت من قبل لكنها أصبحت أكثر أناقة وتمنح الفتيات مظهرا مختلفا، وبالرغم من بساطة الملابس الكاجوال إلا أن إمكانية التنويع فيها تجعلها أكثر تفضيلًا للفتيات عن غيرها من ستايلات الملابس الأخرى، ولاشك أن البنطلون الجينز هو أساس الإطلالة الكاجوال وتختر معه الفتيات مجموعة من قطع الملابس الأنيقة لتظهر بشكل مميز، ولعل البلوزة الواسعة مع البنطلون الجينز هى أحدث صيحات موضة الملابس فى 2017.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال أنيقة، يمكنك الاختيار من هذه الموديلات:

بلوزة أنيقة بلوزة أنيقة

1-بلوزة أنيقة بموديل بسيط تحمل اللون السماوى، مع البنطلون الجينز الذى يحمل اللون الأزرق، وحذاء مميز من اللون البيج الداكن، ولا تنسى الإكسسوارات باللون الذهبى حتى تحصلين على إطلالة مميزة.

بلوزة أوف شولدر بلوزة أوف شولدر

2-ولاشك أن اللون الأسود مع الجينز مزيج أنيق يمنح الفتيات شكلا مختلفا وجذابا، ويمكنك اختيار بلوزة أوف شولدر باللون الأسود مع بنطلون جينز بسيط وحذاء باللون الأسود حتى تكتمل إطلالتك.

بلوزة بيضاء بلوزة بيضاء

3-أما البلوزة البيضاء والأوف وايت فيمكن أن تكون خيارًا رائعًا مع البنطلون الجينز، واختارى معها حذاء يحمل اللون الأسود الممزوج بالتايجر أو الوف وايت لتحصلين على شكل مميز.

بلوزة منقوشة بلوزة منقوشة

4-ولمظهر صيفى مميز اختارى بلوزة واسعة منقوشة تحمل عديد من ألوان الصيف الأنيقة مع بنطلون جينز وحذاء بسيط واكتفى بإكسسوارات مميزة لتمنحك إطلالة كاجوال مختلفة.

ستايل بسيط ستايل بسيط

5-بلوزة بسيطة تحمل ألوانا متداخلة من الرمادى والأوف وايت والأزرق الداكن مع بنطلون جينز وحذاء من اللون الرمادى وحقيبة يد أنيقة لتضفى على إطلالتك شكلا مختلفا.

تعليقات الفيس بوك