280 × 90

الدلع من الصفات الشخصية الخاصة بكل فرد.. تعرف عليها من خلال الأبراج الفلكية

12

سمير حامد

“أجى بالحنية بوردة وبهدية” تغنت النجمة نانسى عجرم بهذه الكلمات فى إشارة منها إلى بحث النساء عن “الدلع” والاهتمام، لكن الحقيقة أن هناك رجالا ونساء لا يمكنهم العيش بدون “دلع”، ويبحثون عن الاهتمام من المحيطين بهم وبالرغم من قدرتهم على تحمل ضغوط كثيرة إلا أنهم بحاجة دائمة إلى الاحتواء والشعور بأنهم مدللون.

ويبدو أن النجمة نانسى عجرم كانت لديها وجهة نظر صحيحة فى فكرة الحاجة إلى “الدلع” فكما عبرت عنها بالنسبة للنساء، أشارت إليها أيضًا للرجال حينما قالت “يا اطبطب وأدلع يا يقولى أنا اتغيرت عليه”، وتعتبر الحاجة إلى الدلع من الصفات الشخصية الخاصة بكل فرد، ويمكن التعرف عليها من خلال الأبراج الفلكية.

ومن أبرز الأبراج التى تحتاج إلى الدلع:

1-برج السرطان:

يأتى مواليد برج السرطان على رأس قائمة الأشخاص الذين لا يمكنهم العيش بدون “دلع” فبالرغم من أنهم يحملون قلوبا مرهفة تعطى الحنان والاهتمام لمن حولهم، إلا أنهم دائمًا ما يكونوا بحاجة للشعور بالدلع والاهتمام من قبل الآخرين.

2-برج الأسد:

يعيش مواليد الأسد بشعار “يا أرض اتهدى ما عليكى قدى” فيقدر مواليد الأسد قيمة أنفسهم بشكل كبير ما يجعلهم يشعرون أنهم يستحقون الدلع والاهتمام من المحيطين بهم، ولا يمكنهم أن يعيشوا دون أن يجدون هذا الاهتمام.

3-برج الثور:

إن امتلكت قلب وعقل مولود برج الثور امنحه اهتمام وكلمات معسولة وتقدير لشخصه و “دلع” وبعدها اطلب منه ما تشاء، فلديه شخصية لديها قدرة على تحمل ضغوط الحياة ومشاكلها لكنه فى النهاية يحب أن يعود إلى أشخاص يشعر معهم بالدفء ويستقبلونه بكافة أشكال “الدلع”.

4-الميزان:

من الصعب أن يتفهم أحد متطلبات مولود الميزان، فتارة تجده شخصا عصاميا لديه القدرة على التعامل مع الضغوط والمواجهات وتارة أخرى تجده سلبيا يحب الاعتماد على الآخرين، لكن الحقيقة الأكيدة أن  مع أى وجه يظهر به مولود الميزان حسب تقلباته المزاجية يكون بحاجة إلى “الدلع” والاهتمام والكلمة الحلوة التى تمنحه ثقة دائمة بنفسه.

تعليقات الفيس بوك