280 × 90

وزارة الاشغال الكويتية انجزت 72‎%‎ من مشروع وصلة مدينة الدوحة ومنطقة الشويخ

15

رياض عواد 
كشف الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة في دولة الكويت م. أحمد الحصان عن انجاز 72 في المئة من مشروع وصلة الدوحة التي تربط بين منطقة الدوحة ومنطقة الشويخ من بداية جسر الغزالي وجسر الشيخ جابر الأحمد.

وقال الحصان في تصريح صحفي ان نسبة إنجاز مشروع شارع الغوص بلغت 11 في المئة ويهدف إلى انسيابية حركة المرور عن طريق إعادة تأهيل التقاطعات «12 جسرا علويا»، إضافة إلى خدمة المناطق السكنية المحاذية للمشروع.

وأعلن بلوغ مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات الجزء الغربي من الطريق الدائري الخامس نسبة 30 في المئة متقدمة عن البرنامج الزمني المحدد للمشروع، متوقعا تسليم المشروع في يناير 2020 حيث يتم تنفيذه حاليا بكلفة اجمالية 108.8 ملايين دينار. وقال: يعتبر مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات الجزء الغربي من الطريق الدائري الخامس أحد المشاريع الضخمة التي ستخدم المناطق المطلة على الجزء الغربي من الدائري الخامس كالعارضية والفردوس والصليبية والصليبخات وجنوب الدوحة والقيروان كما نعول عليه في رفع مستوى الخدمة للطريق القائم وزيادة عدد الحارات من 3 إلى 4 حارات في كل اتجاه وإضافة حارات تخديمية وحارات طوارئ.

 

تعليقات الفيس بوك