280 × 90

المنيا يحشد 19 لاعبًا في القائمة الثانية ويخطف “مرزوق” و”مرعي” و “اوليه”

17

أميرة عبدالرحيم

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوي، القائمة الاولى والثانية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد بالممتاز ب.
كما أعلنت الادارة عن آخر تعاقدات اللاعبين لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، حيث تعاقد نادي المنيا مع لاعب خط الوسط المدافع “محمد مرزوق” قادمًا من فريق سكر الحوامدية، تدعيمًا لصفوف الفريق في الموسم الجديد، وجاء تعاقد اللاعب مع فريق المنيا لمدة ثلاث مواسم كاملين.

كما تعاقد النادي مع اللاعب ابراهيم مرعي لاعب خط الوسط قادمًا من فريق اتحاد الشرطة، لمدة موسمين، و كذلك التعاقد مع اللاعب النجيري “ابراهيم اوليه” تدعيما لخط وسط الفريق لمده موسمين.

حيث ضمت القائمة الأولى 6 لاعبين وهم: محمد حسانين – عبد الكافي رجب – مهاب ياسر – محمود سمير – محمود عاطف – هادي أنور.

وتضم قائمة الصفقات الجديدة 19 لاعبا آخرين وهم: محمد شديد – ابراهيم جلال – وليد اوشا – محمد عبد القادر – اشرف أنور – برسوم محروس – أيمن ناصر – عمرو عثمان – عادل رجب – محمد عبد السميع – اسلام محمد – طارق ابو النسب – محمود تريكة – مصطفى شعبان – شريف فوزي – محمد سمارة – محمد مرزوق – إبراهيم مرعي – ابراهيم اوليه.

وصرح الدكتور محمد فوزي عضو مجلس الادارة وأحد المشرفين على الفريق، أن مجلس الادارة يبذل قصارى جهده لوضع فريق نادي المنيا في مكانته الطبيعيه والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز

 

تعليقات الفيس بوك