280 × 90

زوجين يستدرجا خليجى ويستوليا على أمواله بالغردقة ويتم ضبطهما بالإسكندرية

24

كتب – إيهاب صبرى

تمكنت سيدة عاهرة من استدراج خليجى إلى احدى الشقق بالغردقة لممارسة الرزيلة، وقامت بالاستيلاء على امواله بمساعدة زوجها،ولكن تمكنت مباحث البحر الأحمر من ضبطهما رغم خروجهما من نطاق محافظة البحر الأحمر .

البداية عندما تلقى الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة، إخطارًا من أحد المستشفيات الخاصة بالغردقة، بوصول المدعو “أحمد” 25 سنة خليجى، مصابًا بكسر بالقدم اليسرى، وبسؤاله، قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات وأقام معها علاقة غير شرعية  ويوم الحادث اصطحبته لإحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة الهضبة، وعند دخوله فوجئ بشخص هدده بالسلاح ثم استولى على هاتفه المحمول و2500 جنيه، وأضاف أنه تمكن من الهرب من الشقة بالقفز من شرفتها، مما أدى إلى إصابته .

وتوصلت تحريات فريق بحث أشرف عليه اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، وقاده اللواء عصام العزب مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من (ف. م)، وزوجها .
بإعداد الأكمنة تم ضبطهما، بشارع البيطاش بالإسكندرية وبحوزتهما هاتف المجنى عليه وإيصالات أمانة و4506 دولارات و9000 جنيه وخطاب تحويل مبلغ 20000 ريال سعودي  باسم المتهمة.
 وأمام المقدم هيثم أبوالسعود مفتش مباحث قسم أول الغردقة، اعترفا بارتكاب الواقعة عقب استدراج المجنى عليه وتهديده وإجباره على التوقيع على إيصالات الأمانة وتحويل المبلغ المالي المضبوط والاستيلاء على المسروقات .
تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تعليقات الفيس بوك