280 × 90

“جامعة المنيا” تحصد المراكز الأولي في الجوالة والغناء الفردي والبحوث الاجتماعية

14

انجي ملاك
في مسابقات أسبوع المنوفية
أختتمت فعاليات أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر المقام بجامعة المنوفية والذي شارك في مسابقاته ما يزيد عن 6000 طالب وطالب من 26 جامعة مصرية وخاصة، حيث أعلنت لجان التحكيم المختلفة بالأسبوع عن فرق الجامعات الفائزة، في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية والجوالة والنشاط العلمي.
وصرح الدكتور جمال الدين علي ابو المجد رئيس جامعة المنيا، بأن الجامعة قد حصلت علي المركز الأول علي مستوي الجامعات المشاركة الـ 26 في مجال الجوالة والخدمة العامة في الـ7 مجالات التي تبارت عليها فرق الجامعات المصرية، في المجالات الكشفية والفنية والسمر والروح والمظهر والخدمة العامة والمجال الديني، كما حصلت الجامعة علي المركز الأول في مسابقة الدوري العلمي علي مستوي الجامعات في مسابقات نادي العلوم.
وأضاف الدكتور مصطفي عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأن الجامعة قد حصلت علي المركز الأول في البحوث الاجتماعية وعلي المركز الثالث عام شطرنج طلبة وميداليتين برونزيتين طلبة في بطولة الشطرنج ضمن أنشطة النشاط الاجتماعي.
أما في النشاط الثقافي فقد حصلت الجامعة علي المركز الثالث في مسابقة مجلات الحائط، كما حصلت علي المركز الثالث في مسابقة البحث الاقتصادي.
وفي النشاط الفني حصلت الجامعة علي المركز الأول في الغناء الفردي، كما حصلت الجامعة علي المركز الثاني في مجال التصوير الزيتي، والمركز الثالث في النحت والرسم للمتخصصين.
وفي النشاط الرياضي فقد صعدت فرق الجامعة للدور الثمانية في خماسي كرة القدم، وللدور الـ 16 في الطائرة طالبات واليد طلبة.
أشاد الدكتور أبو المجد بالمراكز التي حصدتها الجامعة، وإلتزام الطلاب بالروح الرياضية، وبالجهود التي بذلت لظهور الجامعة بالمظهر اللائق بين الجامعات المصرية، متمنياً مزيداً من التوفيق والمراكز المتقدمة التي ترفع أسم الجامعة عالياً.
أشرف علي وفد الجامعة المشارك في الأسبوع نخبة متخصصة من المدربين والمشرفين والأخصائيين، في مقدمتهم الدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية ورئيس البعثة، وعماد محمد زكي مدير عام رعاية الطلاب، ووليد عبد القوي مسئول الاتصال، وأميمة عباس مدير إدارة النشاط الثقافي والفني ونادي العلوم، وعادل عبد الله مدير إدارة النشاط الرياضي، ومحمد حسن مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة، وعاطف عيسي مدير إدارة النشاط الاجتماعي والدكتور أمير ماهر مسئول نادي العلوم.

 

تعليقات الفيس بوك