280 × 90

انطلاق مهرجان العروض المسرحية لطلاب جامعة المنوفية

25

كتبت _ الشيماءأنور

تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تنظم إدارة النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب للعام الثالث على التوالي مهرجان العروض الطلابية للعروض المسرحية لكليات الجامعة خلال الفترة من 3 إلى 20 ديسمبر.
صرح الدكتور محمد شاهين مدير النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن المهرجان في دورته الثالثة يعد من أهم المهرجانات على مستوى الجامعات المصرية حيث تعد جامعة المنوفية من أولى الجامعات التي تقيم مثل هذه المهرجانات وتليها جامعة طنطا حيث يقوم الطلاب بالعمل ككل من إخراج وسيناريو وموسيقى تصويرية حيث بدأ المهرجان في نسخته الأولى بـ 6 كليات فقط، والثانية 9 كليات، إلى أن وصل في نسخته الثالثة إلى 12 كلية من كليات الجامعة. مضيفاً أن المهرجان يستهدف توسيع قاعدة المشاركين وإعداد المسرح الجامعي والطالب الجامعي وتأهيله للتمييز والتميز في المراحل المتقدمة.
وأشار مدير النشاط الفني أن المهرجان يقوم بتحكيمه لجنه تضم نخبة متميزة من الأساتذة والمتخصصين حيث تضم اللجنة الدكتور عبد الناصر الجميل أستاذ السيموغرافية والمسرح بأكاديمية الفنون، والدكتور محمد عبد المنعم أستاذ التمثيل والإخراج المسرحي بجامعة الإسكندرية والمخرج والفنان المسرحي هشام جمعة

تعليقات الفيس بوك