280 × 90

وزيرة الهجرة المصرية : اشكر السلطات الكويتية وطاقم عمل السفارة المصرية على الجهد المبذول لحالة المواطن المصري المعتدى عليه بالكويت

17

كتب رياض عواد
قالت وزيرة الهجرة أنها سعيدة بقدومها إلي الكويت وسعيدة بمساعدة السفارة المصرية بالكويت لها وسعيدة بالجهد المشترك الذي تبذله دولة الكويت فيما يتعلق بحادث المصري وحيد محمود.
وأكدت أنها التقت بوزيرة العمل والشؤون الاجتماعية هند الصبيح والتي أبدت أسفها الشديد تجاه تلك الحادث التي تعرض لها الوافد المصري وحيد محمود.
وأوضحت نبيلة أنها تعتبر تلك الحادث مجرد حالة فردية لا تؤثر على العلاقات المصرية الكويتية .
هذا وقد وصلت وزيرة الهجرة وشؤون العاملين بالخارج نبيلة مكرم الكويت اليوم، وتم إجراء مؤتمر صحفي للوزيرة في الساحة الخارجية لمستشفي الصباح والتي يرقد بها وحيد محمود الوافد المصري الذي قام المواطن الكويتي بالاعتداء عليه ومعها السفير المصري بالكويت طارق القوني.
و قدمت نبيلة مكرم شكرها لهند الصبيح على سرعة الإجراءات والاهتمام الصحي بوحيد محمود والاهتمام بعائلته وسرعة القبض علي الجاني واهتمامها بالقضية.
وأضافت أنها تحدث مع هند الصبيح حول الأحوال الاجتماعية للمواطن وحيد محمود وأن الأخيرة وعدتها بالاهتمام بهذا الأمر .
كما أكدت أن سبب قدومها للكويت الاطمئنان فقط على حالة وحيد كما أنها وجهت رسالة لكل المصريين المقيمين بالخارج أن الوزارة تهتم بهم ومن واجبها الاطمئنان عليهم وتعمل على تقديم كل الدعم لهم.
وفيما يتعلق بأن الجاني حفظت القضية تحت مسمي جنحة وليس جناية أكدت أنه ليس من تخصصها تحديد مسمي القضية وأنها تثق بالداخلية الكويتية وتترك لهم تلك النقطة واثقة بسير الإجراءات القانونية في صالح المجني عليه وحيد محمود.
كما أنها تري أن هناك تعاون من قبل دولة الكويت لأن تلك تعتبر حالة إنسانية حدثت بشكل مأسوي، ونحن نحترم سيادة الدولة ونحترم القضاء الكويتي.

تعليقات الفيس بوك