2018 تستقبل انطلاق تطبيق عالمى جديد

64

انجي ملاك

طور اثنان من رواد الأعمال الفلسطينيين شبكة تواصل اجتماعى معتمدة على الصوت فقط تعرف بـ Allmuze.

التطبيق الجديد الخاص بالشبكة يعتمد على الصوت فقط دون الكتابة، وكل مستخدم يمتلك صفحة شخصية خاصة به تضم جميع مشاركاته، حتى التعليقات على مشاركات الآخرين تجرى من خلال الصوت أيضا ولا يوجد أى مكان لإضافة النصوص المكتوبة أو الصور، حتى الرسائل يتم إرسالها بشكل صوتي.

وتتيح الشبكة الاجتماعية الجديدة المستخدمين الاستجابة لمشاركات الأخرين من خلال الضغط على أيقونة الميكروفون والتحدث لمدة 30 ثانية كحد أقصى، ثم نشر التعليق ليكون مرفق بالمنشور الأصلى، كما يمكن الإعجاب بأى مشاركة صوتية، كما يمكن مشاركتها عبر الشبكات الأخرى، اما الصفحة الشخصية للمستخدم ستحوى جميع المشاركات الصوتية ويمكن لأى مستخدم متابعة المستخدمين الآخرين كى تظهر له جديد مشاركاتهم.

وتقول دعاء عقل، مديرة التطوير المجتمعي في الشرق الأوسط، و«هي فضاء للاستكشاف، الاستلهام والمشاركة عبر إنتاج مقاطع فيديو وصوت. تمكّن هذه المنصّة مستخدميها من اكتشاف ما يدور حولهم، إضافة تعليقاتهم ووجهات نظرهم، ومشاركة قصصهم مع العالم، تساعد أولميوز Allmuze مستخدميها، أو من نسمّيهم الميوزرز “Muzers على معرفة أحدث الترندات والمشاركة فيها بطريقة ممتعة عبر جعل شخصيّاتهم جزءاً من المحتوى”.

تطبيق أولميوز Allmuze متوفر مجانًا على الأندرويد والـ iOS، يدعم التطبيق المحتوى ذا الدقة العالية، كما أنّه سهل الاستخدام وسريع في معالجة مقاطع الفيديو والصوت. يدعم التطبيق ثلاث لغات: الإنجليزية، العربية والفرنسية.

من المقرر إطلاق التطبيق عالميًا مع مطلع العام 2018، وإطلاق المزيد من التحديثات خلال النصف الثاني من العام 2018، مثل ميزة توثيق الحسابات.

تعليقات الفيس بوك
Share via