280 × 90

نقل ربع مليون مسافر عبر خطوط الطيران الإماراتية خلال ايام الاحتفال بالعام الجديد

89

كتب – إيهاب صبرى

توقعات بوصول عدد المسافرين على رحلات طيران الامارات الى الذروة خلال الايام القليلة المقبلة،ويتوقع طيران الإمارات، أن تصل حركة المسافرين على رحلاتها، إلى أقصى ذروتها في الأيام القليلة المقبلة، مع نهاية 2017 وبداية 2018، حيث يفد إلى دبي أعداد كبيرة من الزوار، ليشهدوا احتفالات العام الجديد ،ووفقاً لأحدث أرقام الحجوزات، فإن أكثر من 250 ألف مسافر سيصلون إلى دبي على رحلات طيران الإمارات، اعتباراً من اليوم وحتى مطلع العام الجديد.

كما سيغادر على رحلات الناقلة، ما يزيد على 200 ألف مسافر، في حين تقدر أعداد الركاب العابرين (الترانزيت) في المبنى 3، المخصص لرحلات طيران الإمارات، بأكثر من 350 ألف مسافر.

وسيبدأ تدفق الركاب المغادرين بعد ظهر يوم الاثنين 1 يناير 2018، ويستمر بوتيرة عالية في اليومين التاليين. ومع استمرار أعمال الطرق، الرامية إلى تحسين انسيابية حركة السير في محيط مطار دبي الدولي، وكثافة حركة السيارات على الطرق الرئيسة في دبي خلال هذه الفترة من العام، فإن طيران الإمارات، تنصح عملاءها بالوصول مبكراً إلى مطار دبي الدولي، لإنهاء إجراءات سفرهم واللحاق برحلاتهم في الوقت المحدد بحسب البيان.

وتفتح كاونترات طيران الإمارات لإنهاء إجراءات السفر، قبل 6 ساعات من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء هذه الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم. وسوف تغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

ويمكن للعملاء إنجاز إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة، خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة. وتتوفر للعملاء أيضاً، إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم، وتسليم أمتعتهم على 16 كاونتراً، ضمن مواقف السيارات خلال 24- 6 ساعات قبل موعد الإقلاع.

وينصح الركاب بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، حيث يجب ألا يزيد وزن كل قطعة على 7 كيلوغرامات للدرجة السياحية، و14 كيلوغراماً للدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وسيقوم الموظفون بفحص وزن الأمتعة اليدوية عند نقاط مختلفة، قبل أن يصعد المسافرون إلى الطائرة.

 

 

تعليقات الفيس بوك