280 × 90

وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب : وزارة البترول تحولت إلى عزبة للقيادات .

99

كتب / محمد راغب أبوخضرة ….وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب : وزارة البترول تحولت إلى عزبة للقيادات .

استكمالاً لمسلسل الفساد المستشري بقطاع البترول، والذى تحول الى “عزبة” للقيادات منذ تولى المهندس طارق الملا وزير البترول المسئولية، وخاصة فى ملف التعيينات.
كشف النائب احمد حلمى الشريف وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، جزء من فساد شركة من ضمن شركات القطاع، وهى شركة بتروجاز.
وقال الشريف خلال الجلسة العامة للبرلمن، ان رئيس الشركة قام بتعيين زوجته كمدير للقطاع الهندسي، بالشركة وأيضا تعيين نجلته، وقام أيضا بتعيين نجله، وهو طالب بالثانوية ثم سوى حالته بعد حصوله على المؤهل العالي.
وأكد الشريف ان تعيين رئيس الشركة لعائلته ليست الواقعة الاولى داخل الشركة، حيث قام رئيس فرع الشركة بسوهاج، بتعيين 50 شاباً بالتزوير، حيث قام بتغيير محل اقامتهم الى محافظة سوهاج وهم من خارج المحافظة فى تحايل مفضوح على القانون.
ناشد النائب أحمد حلمي الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكليف الحكومة وجميع الأجهزة الرقابية سرعة فتح ملف فساد، رئيس شركة بتروجاز التابعة لقطاع البترول.
وهدد الشريف خلال البيان العاجل الذى تقدم به، بأستجواب الحكومة اذا لم يتم التحقيق فى هذا الامر، مشيراً الى ان الوزير بذلك يتستر على الفساد ويحول الوزارة الى عزبة خاصة به.
وتساءل النائب أحمد حلمي الشريف، من يحمي رئيس هذه الشركة التي حولها لعزبة خاصة به، وعائلته مؤكدا أن ما فعله هذا الشخص هو قمة الفساد والمحسوبية، والأمر لا يتطلب إقالته فقط، بل محاكمته، وأكد النائب أحمد حلمي الشريف أنه لا يمكن، لأي مصري أن ينسى أن الرئيس السيسي نفسه، يكره الواسطة والمحسوبية خاصة أنه يتدخل في شأن يتعلق بنجله.

تعليقات الفيس بوك