280 × 90

بالفيديو والصور… محمد بين الحياه والموت بمستشفي المنشاوي والسبب حقنة !!!!

230

رشا عبد الحكيم

في  ضوء الاهمال وعدم مراعاه الضمير تأتي المصائب فكل إنسان يكون في مكانة لا يستحقها في هذا المجتمع ، فأين الامان ؟؟ واين ضمير البشر ؟؟

من المعروف ان عندما يتخرج الطبيب يحلف اليمين علي عدم مخالفة القواعد وان يراعي الله ، وايضا الممرضات الذين يطلقون عليهم ملائكة الرحمة اين ملائكة الرحمة من صرخات اهل الطفل محمد .

حيث انتقلت “أهرام اليوم الدولية ” الي مستشفي المنشاوي لتتعرف علي مأساه الطفل البرئ محمد ابراهيم عبد الرحيم الذي لم يتعدي سنة وشهرين وتبدا والده محمد الحديث والبكاء وتقول وسط انهمار دموعها .

 

التفاصيل الكاملة لشقاء الطفل سوف نطرحها عليكم فى السطور القادمة.

 

إنة كان يعاني من فيرس في المخ احتجز في العناية المركزه من 1/1 في هذا الشهر بعد اسبوع تحسنت الحالة وانتقل الي غرفة عاديو وبدءت تتركب لة المحاليل ، ولكن للاسف الشديد مع الاهمال وعدم النظافة ، اتنقلت لة عدوه من المستشفي وبدءت تسوء حالتة .

حيث ظهرت علية اعراض الاسهال وحرارتة المرتفعة التي لم تهبط ، مع قئ شديد ، وازدادت ظهور الالتهابات وورم وحساسية في كل انحاء جسمة ، وحاولو معالجة الحساسية والاسهال ولكنهم عجزوا ، فالحالة كانت في تدهور شديد.

 

في نهاية المطاف تم وضعه علي جهاز تنفس صناعي ، ومن سوء الحالة توقف القلب والنبض لبعض الوقت ولكن من لطف الله بنا ان النبض رجع مره اخري  .

 

والجدير بالذكر ان الدكتور محمد سلام والممرضات يقومون بواجباتهم ونصحونا انقلو لمستشفي ابو الريش ولكن المستشفي رفضت بحجة مفيش مكان ولما عرضنا عليهم التقرير نصحونا بعدم تحريكة من مكانة ولكن طلبو دكتور اوعية دموية للاطلاع علية  .

 

ولكن الان الحالة في تدهور مستمر لانهم مصرفوش العلاج بحجة اننا لازم نكون علي ذمة المبره ، وقال خال الطفل الاستاذ عطية الدكتوره عزه المسئولة عن الصرف للعلاج الطبي رفضت صرفة ولما اتذلل لها وقال لها ان الطفل بيموت قالت لة “مايموت ولا يروح في داهية “

وتتعالي صرخات الأم وتوسلاتها لانقاذ رضيعها . فهل من مستجيب ؟؟

 

تعليقات الفيس بوك
Share via