بالفيديو ممثلة شهيره تعلن عن مرضها الخطير

512

رشاعبدالحكيم

من خلال برنامج “معكم” التي تقدمة المذيعة مني الشاذلي ، في حوار طويل بينهم أعترفت الفنانة الكبيره إنها إصيبت بمرض قاتل منذ عام 2015 ، وقالت أنها عانت من هذا المرض فتره كبيره .

 

وأضافت عايده رياض أنها قامت بالفحوصات اللازمة ,اللجوء الي 

 

العلاج الكيماوي فتره ، حتي تقدر علي العلاج من هذا المرض القهري ، ,انها جاءتها فتره من الحزن والاكتأب الشديد ولكنها قد عادت مره اخري لجمهورها .

 

والجدير بالذكر ان الفنانة عايده رياض قد تتنعاطي العلاج كل 20 يوما ، وهذا ما أبهر مني الشاذلي وكل الموجودين بكلام عايده ، واكدت عايد هان سنة 2015 هي السنة الوحيده التي اختفت فيها عن جمهورها .

 

واكدت عايده في أثناء مرضها وأعتزالها جمهورها كانت تعاني من ضغط نفسي وانها قررت وقت مرضها بعدم الخوض في مشاركة فنية في فتره علاجها ، وان تبتعد عن كل الشو والأنظار والاضواء .

 

ولكن طبيبها قد طلب منها ان تكمل عملها بشكل طبيعي وانها بالفعل شاركت في مسلسل “حالة عشق ” مع الفنانة مي عز الدين وبوسي المسلسل الذي حقق نجاح هائل في هذه الفتره .

 

وأكدت عايدة رياض على إنها لم تخبر أي شخص بمسألة مرضها، إلا المقربين منها فقط وكانت تتعامل مع من حولها بالطريقة المعتادة حتى لا يلاحظ أحد، مشددة على إنها ظلت هكذا لمدة عام ونصف حتى شفيت تماماً من هذا المرض.

ومن المعروف ان عايده رياض تقوم بالأشتراك بحوالي 4 أعمال سنويا ، وعندما ظهرت عايده رياض مع الفنانة أسعاد يونس فاجأت الجمهور بظهورها بـ”باروكة” شعر بعد آخر ظهور لها بشعر قصير وكان هذا بسبب المرض الملعون .

 

وحقيقة مرضها ظهرت بشده ايضا عندما استضافتها الاعلامية هند رضا تبع هواء إذاعة نجوم إف أم ، وقد ظهرت عايده رياض بشكل مريض وظهر عليها المرض بشده .

 

تعليقات الفيس بوك
Share via