280 × 90

رباب تستدرج الرجال من علي الانترنت .. ويجدون زوجها في انتظارهم!

193

رشاعبدالحكيم

مع غلاء الأسعار والظروف القاسية التي نمر بها ، تختلف الطرق والوسائل للتخلص من الفقر والعيش عيشة هنيأه ، وهذا يتوقف علي التفكير والتربية ، فبعض الأشخاص يبذلون جهود كبيره في العمل من أجل رفع مستواهم بالتعب والاجتهاد ، وبعض الاشخاص يلجأون الي الأساليب الشيطانية  السهلة .

وهذا يزداد مع نسيان الدين والله والبعد عن الصح والخطأ ، والغريب في هذه القضية هو اتفاق الزوج والزوجة علي نفس الأمر الذي يبدو مخالف للدين والأعراف فتنازل الزوج عن نخوتة ورجولتة وتنازلت الزوجة عن مبادئها وأخلاقها وهذا في مقابل الحصول علي الأموال وعيش حياه ترفيهية دون معاناه وشقاء .

ولكن الشئ المتضح من هذه القضية هي جملة واحده “الطريق الي الفضيحة يبدأ من الفيس بوك” .

تراكمت الديون على الزوجين واصبحت هما بالليل ومذلة بالنهار، إلى أن قدم لهما الشيطان حلا سحريا للتخلص من هذه الديون باستدراج الرجال عن طريق الفيس بوك تحت وعد باقامة سهرة حمراء مع الزوجة ، وفي النهاية يجد الضحية الزوج في انتظاره .والبقية نتعرف عليها في السطور التالية .

رباب سيدة في بداية العقد الثالث من العمر، الاسبوع الماضي سقطت في قبضة الشرطة بعد تزعهما عصابة مع زوجها تخصصت في سرقة المواطنين ومساومتهم.

تعود قصتها منذ 10 سنوات مضت عندما حصلت على بكالوريوس التجارة وقررت أن تبحث عن فرصة عمل تساعد بها أسرتها ، فهي فتاة من أسرة بسيطة الحال، والدها على المعاش والأم ربة منزل، نجحت في العمل بشركة مقاولات بالمعصرة وكانت حياتها تسير بشكل عادي حتى تعرفت على “ممدوح” الذى كان يعمل في نفس الشركة ومن وقتها دارت بينهما علاقة عاطفية .

وبمرور الأيام تقدم لخطبتها ، وفي أقل من عامين كانا في عش الزوجية، رزقهما الله بطفلين في عمر الزهور كانا كل شيء بالنسبة لهما، كان ممدوح يعمل بكل طاقته لكي يؤمن مستقبل طفليه بينما رباب تركت العمل لتتفرغ لأولادها، مرت السنون عليهما حتى حدث ما لم يكن يخطر ببالهما، تعرض الزوج لوعكة صحية وترك العمل وأصبح غير قادر على توفير متطلبات المنزل، بدأت الزوجة تقترض الأموال من أقاربها وجيرانها لدرجة أنها أصبحت مديونة بمبالغ كبرى، أصبحت رباب لا تدري ماذا تفعل وبدأت تفكر في طريقة للثراء السريع وأثناء ذلك همس الشيطان في اذنها بأن تستدرج الرجال بحجة ممارسة الرذيلة ويقوم زوجها بسرقتهم، عرضت الفكرة على ممدوح ولكن رفض في بداية الأمر ، ولكن بعد إلحاح منها وافق وبدأت تخطط لتنفيذ الفكرة.

قامت رباب بعمل صفحة على الفيس بوك وبدأت تتعرف على الرجال وتستدرجهم بحجة ممارسة الرذيلة وعندما يحضر الزبون إلى الشقة تقدم له كوب عصير به مخدر وعندما يفقد الوعي يقوم الزوج بتجريده من ملابسه ثم تصويره عاريًا واجباره على توقيع إيصالات أمانة ويسرقا متعلقاته الشخصية ثم يهددوه بنشر صوره على الفيس بوك في حال إبلاغ الشرطة.

نجحت رباب في استدراج أكثر من رجل وبعضهم كان يرفض تحرير محضر خشية الفضحية ولكن الضحية الأخيرة لهم كان سبب رئيسي في القبض على العصابة بعد سرقتهم سيارة فارهة ومساومته على دفع مبالغ مالية.

سرقوا عربيتي

البداية عندما تلقى المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث حلوان بلاغًا من “محمد.ن” طالب بجامعة خاصة يفيد بأنه تعرف على فتاة من خلال الفيس بوك وطلبت منه الحضور إلى منزلها لممارسة الرذيلة، وفور وصوله قدمت له مشروب به مخدر واستولت على سيارة BMW، وحافظة نقوده وساومته على دفع مبلغ 20 ألف جنيه مقابل عدم نشر صوره عاريًا على الفيس بوك.

وبإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة واللواءين أشرف الجندي ومحمود أبو عمرة نائبي المدير العام واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية والعميد محمد شرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب للقبض على المتهمين.

ودلت تحريات العقيد محمد عاكف مفتش المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “رباب.ع” ربة منزل، وزوجها “ممدوح.س” عاطل ومقيم بمساكن أطلس دائرة قسم حلوان، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة تمكن المقدم هاني أبو علم رئيس المباحث والرائدان أحمد الدالي وأحمد عباس معاونا المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفا باستدراج المواطنين من خلال الإنترنت وتصويرهم عرايا ومساومتهم على دفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي.

تم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء عزت زهران حكمدار العاصمة واللواء طارق علام نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب واللواء علاء عطية مساعد فرقة حلوان والعميد أشرف عبد العزيز مأمور قسم حلوان إلى النيابة العامة.

الديون السبب

 في البداية تقول الزوجة : كل حكايتي اني كنت بمر بأزمة مالية انا وجوزي وقعدت افكر في طريقة علشان أسدد الديون اللي عليا واقترحت على ممدوح جوزي ، نستدرج الرجالة من على الفيس بوك ونسرقهم في الشقة، تتنهد المتهمة ثم تواصل حديثها في اليوم اللى بييجي الرجالة الشقة كنت بخرج ولادي عند حماتي ولما الزبون بيدخل كنت بقدمله عصير فيه مخدر ولما يغمي عليه كان جوزي بيصوره عريان علشان نبتزه.

بينما التقط الزوج المتهم أطراف الحديث كنا بنسرق تلفونات الرجالة وفلوسهم وبنهددهم بنشر الصور على الفيس بوك لو بلغوا المباحث وعمري ما كنت اتخيل أن في حد يروح يبلغ ويفضح نفسه، لحد آخر واحد جبناه الشقة هو اللى بلغ عننا وكان السبب في القبض علينا.

تعليقات الفيس بوك