إمبرجيلو ” الإيطالية ، وعودة قريبة إلي ليبيا

82

محمد رمضان
مدير مكتب إستخدام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية التابع لوزارة العمل السيد ” سليم أوسنينة ” أنه تم إعتماد كشوفات العاملين “الوطنيين” بشركة إمبرجيلو ” الإيطالية ” ، تمهيداً لإحالتها للجنة المشكلة بقرار المجلس الرئاسي رقم “181” لسنة 2017م وذلك لصرف مرتباتهم حسب الألية التي نص عليها القرار .

أوضح “أبوسنينة” بأن عدد العاملين المسجلين في الكشوفات المعتمدة يصل إلى حوالي 70 عامل سيتم صرف مرتباتهم .

 

وجاء هذا خلال لقاء مدير الإستخدام بالجهاز مع مستشار شؤون الأفراد بشركة إمبرجيلو السيد “راسم فخري” ، والذي بدوره أكّد بأن الشركة تنوي العودة في القريب العاجل وهي بصدد إستكمال إجراءات عودتها لليبيا لإستئناف العمل على المشاريع المتوقفة .

 

ويذكر بأن الشركة تنفّذ عدة مشاريع أبرزها : مشروع المركب الجامعي لجامعة 7 أكتوبر بمدينة مصراتة والمنشأ على مساحة 90 هكتار ويعتبر أكبر مركب جامعي في شمال أفريقيا.

– مشروع المركب الجامعي لجامعة المرقب بمدينتي ترهونة وزليتن. 
– مشروع قصر المؤتمرات بمدينة طرابلس (قاعة الشعب).

 

و ستساهم عودة الشركة في توفير فرص عمل للشباب ، إضافة إلى إحداث الإنتعاش والدفع بعجلة الإقتصاد الوطني .
كما أضاف ان هناك حوالي 8 شركات تضم أكثر من 185 عامل وطني .. تم تحويل إجراءاتهم إلى اللجنة المكلفة للمباشرة بصرف مرتباتهم في القريب العاجل .

 

وقد طالب مدير مكتب إستخدام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية في تصريحه ، ضبّاط الإتصال بالشركات الأجنبية التواصل مع المكتب وإحالة كشوفات العاملين بها لإستكمال إجراءاتهم وإعتمادها تمهيداً للجنة المختصة بصرف مرتباتهم .

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via