280 × 90

شهادات امان المصريين بالتقسيط بمجلس تنفيذي بركة السبع

83

اشرف جوده

تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية للتيسير على المواطنين الذين يرغبون بشراء شهادة امان المصريين وبخاصة العاملين عقد سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع وكل من السيد حسن احمد شحرب نائبي رئيس المركز ومحمد سليمان سكرتير المجلس وسليمان الشلط و عبدالوهاب فهمي مساعدا رئيس المجلس عقد الاجتماع التنفيذي الشهري للمجلس المحلي وبحضور جميع القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات القروية ومديري الإدارات .

حيث أكد سيادته ببداية الاجتماع على ضرورة تكاتف الجميع في الفترة القادمة وضرورة التعاون في تجهيزات العمليه الانتخابية ، كما تطرق سيادته ايضا للحديث عن شهادات الأمان والتي طرحتها البنوك الزراعية للمصريين و بين امكانية الاشتراك فى شهادة أمان المصريين لموظفي القطاعات الخدمية والوحدات المحلية والديوان العام على أن تقسم قيمة الشهادة على أقساط شهرية تخصم من مرتبات العاملين .

كما أكد سيادته أن شراء شهادة أمان المصريين سيكون اختياريا. وتعتبر هذه الشهادة من اهم الشهادات التي طرحتها البنوك خلال المرحلة الماضية حيث يصل العائد السنوي لها 16% والتي يمكن استردادها ابتداء من اليوم التالي للشراء بكامل قيمتها الاسمية .

وتعتبر هذه الشهادة امان لجميع المصريين وكان من اهم بنودها انها لجميع المصريين من سن 18 الي 59 سنة وهي شهادة لمدة 3 سنوات علي ان يتم شراؤها 5 شهادات للعميل الواحد فقط وتجدد بحد اقصي 9 سنوات بالاضافة الي انه سيتم اجراء سحب سنوي علي 200 شهادة بجائزة مالية 10000خالية من الضرائب لتحقق هذه الشهادة اكبر عائد سنوي واماني المصريين في الحفاظ علي أموالهم وتنميتها بالطرق الشرعية .

وفي نهاية الاجتماع دعا سيادته الي تكاتف جميع قوي الشعب خلف قيادته السياسية في هذا الوقت الحرج من عمر البلاد وخاصة وان الرئيس السيسي اعاد للامة المصرية هيبتها واصبح لها درعا وسيفا يحميها واكد علي ضرورة المتابعة اليومية لمقرات اللجان تحسبا لحدوث اي مشاكل للعمل علي سرعة حلها فورا للخروج بتلك العملية الي بر الامان .

تعليقات الفيس بوك