280 × 90

معهد الثقافة العمّالية يعرض خطته للعام 2018 على إدارات التدريب بالشركات والجهات العامة .

124

محمد رمضان
عُقِد صباح اليوم بقاعة معهد الثقافة العمالية التابع لوزارة العمل والتأهيل إجتماعاً تقابلياً بين إدارة المعهد ومدراء إدارات التدريب بالشركات والجهات العامة ورؤساء النقابات العمّالية والمهنية لعرض خطة المعهد السنوية للعام 2018 .

افتتح الإجتماع بكلمة ألقاها وزير العمل والتأهيل الدكتور المهدي الأمين ، رحب فيها بالحضور وأثنى على الدور الذي يقوم به المعهد في مجالي التدريب والتثقيف ، وتناول في حديثه أهمية الثقافة ودورها في شتى المجالات وخاصة في مجال المفاوضة الجماعية والحوار الاجتماعي .

وفي كلمة ألقاها السيد كمال الهمالي مدير عام معهد الثقافة العمالية رحب فيها الشركات الإنتاجية والخدمية على الحضور والمشاركة في هذا الاجتماع ، وأثنى على دور وزارة العمل في النهوض بهذه المؤسسة العريقة .

 

حضر الإجتماع مدراء إدارات التدريب بالشركات والجهات العامة ومدراء الإدارات بالوزارة ورؤساء النقابات العمّالية والمهنية ، حيث بدأ الإجتماع بعرض الخطة السنوية للمعهد التي تنقسم الى قسمين الجانب الاداري للمؤسسات والجانب النقابي للتنظيمات النقابية ، حيث تضمنت الخطة عدة محاور تهدف الى رفع كفاءة العاملين بالشركات والجهات العامة وإلمامهم بالقوانين والتشريعات والاتفاقيات المتعلقة بالعمل والعمّال .

 

واختتم الإجتماع بتضمين المقترحات التي تقدم بها مدراء إدارات التدريب للشركات و الإستعداد لتنفيذها .

تعليقات الفيس بوك