خلطات تبييض اليدين في اسبوع

123

هيام عبد العظيم

تتعرّض البشرة مع الوقت للسواد والاسمرار، وثمة مناطق في الجسم معرّضة أكثر من غيرها للاسمرار كاليدين والكاحلين.

وبما أن أكثر ما يلفت إنتباه الرجل إلى المرأة هما يداها، فإن السيدة تشعر بالخجل إذا لم يكن لون يديها متناسقاً مع لون جسمها. وإذا كنت جرّبت كريمات التفتيح واتّبعت النصائح الجمالية والطبية لتبييض اليدين ولم تحصلي على النتائج المطلوبة، تابعي مع ياسمينة أفضلخلطات تبييض اليدين في أسبوع واحد:

 

1- خلطة الملح والليمون

أثبت الليمون جدارته في تبييض البشرة وتفتيحها نظراً إلى إحتوائه على الفيتامين c. كذلك، فإن الملح يقشر البشرة ويزيل الخلايا الميتة. وإذا كنت ترغبين في تبييض اليدين في أسبوع أخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي الخليط في إناء وضعي يديك في الاناء وادعكيهما جيّداً، فهذه الخلطة تحرّرك من الجلد الميت المسبّب لاسمرار اليدين. طبقي هذه الخلطة مدة أسبوع وستلاحظين الفرق. يمكنك تطبيق كريم الترطيب للحفاظ على نعومة يديك.

2- خلطة الحليب وزيت اللوز

إن هذه الخلطة المعروفة أيضاً بحمام الحليب تساهم في تبييض اليدين في أسبوع، كما أنها ترطّب البشرة أيضاً بعد تقشيرها وتحريرها من الجلد الميت والاسمرار. ولتحصلي على هذه الخلطة، أمزجي كوباً من الحليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون، وضعي الخليط في الميكرويف دقيقة واحدة وستلاحظين تغيّر ريحة الحليب ولونه. أخرجي الاناء وأضيفي على الخليط ملعقة صغيرة من الجلسرين. ضعي يديك في الاناء مدّة 10 دقائق، من ثمّ إشطفيهما بالماء البارد.

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via