280 × 90

رداً على تصريحات وزير التنمية المحلية بأنه يُلقى بتصريحات النواب إلى الزبالة …. ” مصطفى سالم ” سنحاسبه تحت قبة البرلمان .

318

كتب – محمد راغب أبوخضرة…. رداً على تصريحات وزير التنمية المحلية بأنه يُلقى بتصريحات النواب إلى الزبالة …. ” مصطفى سالم ” سنحاسبه تحت قبة البرلمان .

فى استنكار شديد لما قاله وزير التنمية  المحلية اللواء أبوبكر الجندي خلال زيارته لمحافظة قنا  اليوم… انه يلقى بتوصيات النواب فى اختيار القيادات الى الزبالة…  قال النائب مصطفى سالم نائب طهطا وكيل لحنة الخطة والموازنة ان هذا التصريح استمرار لسقطات الوزير والتى لن تمر مرور الكرام وسوف نحاسبه عليها بعد ان تجاوزنا عن تصريحه السابق المسىء لاهالى الصعيد بعد تقديمة اعتذارا عشرات المرات وبعد الاعتذار الرسمي للحكومة لأهل الصعيد عن تصريح هذا الوزير  فى بداية توليه الوزارة… ولكن يبدو ان ذلك الوزير استعذب الخطا فى أهل مصر ونواب البرلمان فيما يعبر عن عدم لياقة منة  وهو ما يفتح الباب حول اختيار وزراء غير سياسيين مما يضع الوزارة كلها فى حرج كبير.
وقال سالم لنا لقاء لن يكون سهلا مع الوزير المذكور تحت قبة البرلمان بعد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية وسوف نطالب بإقالتة فورا أو سحب الثقة منة نظرا لانة من الواضح انة غير مدرك لما يقول!
تعليقات الفيس بوك