280 × 90

حشود العاملين بالقطاع السياحي تشارك بقوة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية

204

إيهاب صبرى

شارك العاملين بالقطاع السياحي اليوم الثلاثاء بقوة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية،وتوافد الآلاف على لجان الانتخاب بجميع المحافظات السياحة،الأقصر وأسوان والبحر الأحمر وجنوب سيناء.

وشدد اتحاد الغرف السياحية برئاسة نورا علي ، وغرفة المنشآت الفندقية،وغرفة شركات السياحة ، والعاديات ، والمطاعم جموع العاملين بتلك القطاعات المختلفة ، بالنزول والمشاركة في التصويت ضمانا لاستمرار حالة الأمن والاستقرار الحالية، والتي تبشر بعودة الحركة السياحية.

وأكدت علي، في تصريحات صحفية اليوم، أن السياحة صناعة حساسة ترتبط مباشرة بالأمن والاستقرار بشرط توافرهما لفترة طويلة، مشيرة إلى أن مصر شهدت في الفترة الأخيرة حالة من الهدوء سواء في الجانب السياسي، أو في الشارع المصري، على الرغم من محاولات البعض للنيل من مصر بأخبار ملفقة تنشر في الخارج حول عدم توافر الأمن، وعزوف المصريين عن المشاركة في الانتخابات، الأمر الذي قد يؤدي لمزيد من نزيف الخسائر ل سياحة مصر والتشويه لصورة المقصد المصرى.

وراهن الاتحاد العام للغرف السياحية على وعي العاملين به، بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، في التواجد بكثافة أمام اللجان ما يبث صورة إيجابية للعالم حول استقرار مصر، ويساهم في الترويج السياحي بشكل كبير، علاوة على تغيير الصورة الذهنية السلبية التي يرى بها السائحين الأجانب منطقة الشرق الأوسط.

 

 

تعليقات الفيس بوك