280 × 90

النائب محمد عمارة : الشعب المصري أصاب الإعلام الإخواني والقطري بالإحباط

144

انجي ملاك

أكد النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنحات بالبحيرة، أن مشاركة الشعب المصري الحاشدة في الانتخابات الرئاسية أصابت الإعلام الإخواني والقطري بالإحباط، مؤكدا أنهم خسروا راهانهم على مقاطعة الشعب المصري للانتخابات.

 

وقال “عمارة”، في بيان له اليوم، إنه رغم الحرب الشعواء التي قادها الإعلام الممول من الدول الراعية للإرهاب إلا أن الشعب المصري كان على قدر كبير من الوعي لما يحاك حول بلادنا من مؤامرات، مشيرا بوعي الشعب المصري.

وأوضح “نائب الدلنجات” أنه رغم ما تواجهه مصر من مؤامرات خارجية من أجهزة مخابرات ودول تدعم الإرهاب وتموله إلا أن الشعب المصري أحبط كل ذلك، مشيدا بحرص نساء مصر على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنهم ضربوا أروع الأمثلة في الحفاظ على استقرار مصر.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية، شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

تعليقات الفيس بوك