يذبحها وبقطع جسدها بسبب طول لسانها

1٬574

أن اللسان سبب في نشر الحب وسبب في نشر الكره والجرائم ، وعندما يكون مجتمعنا ملئ بالمشاكل والشياطين التي تتلاعب بافكارنا في ظل الابتعاد عن الرب والدين ، فيكون نتيجة اي خلاف تهور وتفكير في .

 

أليكم تفاصيل الجريمة في السطور القادمة :

 

جريمة بشعة ، شهدتها مساكن كفر طهرمس التابعة لبولاق الدكرور بالجيزة ، عندما أقدم شحص على التخلص من سيدة وقام بقتلها بطريقة بشعة ، وكذلك تقطيع رقبتها وأرجلها ويديها ، وذلك بعد أن تشاجرت معة وقامت بسبة فى المحل الخاص بة .

البداية كانت ببلاغ تلقتة مديرية أمن الجيزة ، يفيد بالعثور على أجزاء متقطعة لسيدة موجوده داخل اكياس قمامة في مساكن كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور، صباح اليوم . واتضح أن الأجزاء هي رأس منفصلة عن جسد السيدة، وأيديها ورجليها معبئة في كيس وأحشائها في كيس اخر .

ووفقًا للتحريات التي قام بها مفتش مباحث غرب الجيزة، برئاسة العقيد طارق حمزة، أسفرت التحريات عن التوصل إلى بيانات المجني عليها والتي تُدعى “عواطف” تبلغ من العمر 53 عامًا، وتقيم بمنطقة الموسكي في القاهرة بالأصل، كما أنها لديها محل تتاجر فيه في الأجهزة الإلكترونية.

وأكدت التحريات، أن السيدة كانت تقصد محل صاغة في منطقة بولاق الدكرور لشراء بعض المجوهرات الذهب، فيما نشبت مشادة كلامية عنيفة بينها وبين تاجر الصاغة في المحل وتطور الأمر بينهما حتى إنهالت عليه بالسباب. ” لو عاشت هقتلها الف مره فقد هانتني فأنا صعيدي وشتمتني وطعنتني في رجولتي قدام الناس ، فلم افكر في شئ سوي التخلص منها وقطع لسانها الذي هانت رجولتي بة قدام الخلق ” .

بهذة الكلمات بدأ المتهم ” بلال ” حديثة أمام جهات التحقيق عن المجنى عليها والاسباب التى أدت بة الى أن يقوم بقتلها بهذة الطريقة والتخلص منها . فلم يهدأ له بال وعلي الفور أرسل اليها مرسال تاتي للتفاهم وعندما جأت أدخلها المحل وقفلة عليهم وقام بإحضار سكينًا وقام بذبحها في الحال، ولإخفاء جريمته قام بتقطيع جسدها إلى أشلاء ووضعها في أحد الأكياس السوداء وألقى بهم في القمامة.

واستطاع فريق البحث في العثور على المتهم، وبمواجهته بجريمته اعترف بإرتكابه الجريمة في حضور نجله صاحب الـ 22 عامًا، وعامل داخل المحل يبلغ 15 عامًا فقط ، وأكد المتهم أنه الجريمة تمت بسبب الخلاف على سعر المجوهرات التي كانت ترغب في شرائها .

بينما أكدت التحريات، أن تاجر الصاغة قام بسرقة 2 غويشة وأسورة وخاتم من مجوهرات السيدة بالأساس، وكانت ترغب في أستعادتهم . تم التحفظ على المتهم وتحرير المحضر الازم واحالتة الى النيابة العامة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

تعليقات الفيس بوك
Share via