زميله: يجب ألا يحاول كين الفوز بلقب الهداف

102


دعى ديللي آلي لاعب توتنام زميله هاري كين إلى عدم التركيز على نيل لقب الهداف، وذلك في تصريحات نقلتها شبكة “إيه إس بي إن”.

ويحتل كين المركز الثاني في صراع هداف الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا، خلف محمد صلاح صاحب الـ30 هدفا.

وأشاد آلي بزميله الذي نال لقب الهداف في الموسمين الماضيين: “لقد رأينا ما فعله في السابق. في الموسم الماضي كانت منافسة شرسة مع (روميلو) لوكاكو، وأنهى الموسم بكل قوة”.

إلا أنه عاد وشدد على حقيقة أن الألقاب تفوق لقب الهداف أهمية: “ولكن لا يمكن أن ينصب تركيزه على لقب الهداف هذا الموسم. نحن فريق ويتوجب علينا اللعب معا، إن نجح في الفوز بلقب الهداف فخيرا له، وسنسعد كلنا لأجله، إلا أني لا أظن أننا سنركز على هذا كثيرا”.

وأضاف: “لدينا مباراة في منتصف الأسبوع أمام برايتون وتركيزنا منصب عليها، وبعدها سنركز على نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد. علينا أن نلملم شملنا في أسرع وقت ممكن”.

وواصل: “نحن سعداء للغاية، أردنا الفوز بالدوري ولكنه كان موسما صعبا، تطورت الفرق الأخرى بشكل كبير. لعبنا بشكل جيد وأظهرنا عديد الإيجابيات، لازلنا بحاجة للتطور، ندرك ذلك. هدفنا هو إنهاء الموسم في المربع الذهبي، وإن لم نحققه فسنكون محبطين للغاية”.

وتقدم كين باستئناف ناجح لاحتساب هدف فريقه الثاني في مباراة بورنموث والذي تم احتسابه في بداية الأمر لكريستيان إريكسن، الأمر الذي أثار سخرية بعض لاعبي ليفربول كجوردان هندرسون وجيمس ميلنر.

آلي كان لديه تعليق على ذلك: “كانت فرصة للبعض حتى يقللون منه، ولكن التدرب معه يوميا يجعلني قادرا على رؤية عمله الكادح، يرغب في التسجيل، إنه مهاجم، وكل المهاجمين يرغبون في تسجيل الأهداف، لذا عليه تجاهل تلك التعليقات والتركيز على نفسه، وهذا ما سيفعله تمام، إنه لاعب رائع وشخص عظيم كذلك. إن كنت محله ولمستني الكرة، فكنت سأطالب بالهدف أيضا”.

واختتم: “إنه مهاجم مذهل. الكرة لمسته والهدف هدفه بكل صراحة، وكل مهاجم يجب أن يطالب بالهدف إن كان هو مسجله. عليه فقط تجاهل كل ما يقال، إنه على دراية بجودته حاله حال الآخرين”.

ويحتل توتنام المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق 7 نقاط عن تشيلسي الخامس، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، مما يقربه كثيرا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل رغم خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام مانشستر سيتي ليلة السبت.

هاري كين ديللي آلي توتنام محمد صلاح،تشيلسي،توتنام



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via