280 × 90

الأهلي ضد دجلة.. لمواصلة البحث عن الأرقام القياسية للمارد الأحمر والبدري

57


انتهى الدوري وحُسمت المنافسة ولكن البحث عن الأرقام القياسية لا يزال مستمرا من النادي الأهلي.

ويستضيف الأهلي نظيره وادي دجلة غدا الثلاثاء، في الجولة الـ32 للدوري المصري في استاد القاهرة.

ورغم أن الأهلي حسم لقب الدوري لصالحه في شهر مارس الماضي إلا أن المارد الأحمر لا يزال لديه أهدافا ليحققها قبل 4 جولات من نهاية الدوري.

أحد الأرقام القياسية والخاص بعدد الانتصارات المتتالية للأهلي توقف في الجولة الماضية عندما تعادل الأهلي ضد سموحة سلبيا لتتوقف مسيرة الانتصارات عند 16 فوز متتالي، وكان الأهلي يأمل في استمرار هذه المسيرة لأكثر من ذلك.

ولذلك يسعى الأهلي أمام دجلة لاستكمال طريقه في تحقيق الأرقام القياسية المتبقية له خلال المباريات الأربعة الأخيرة في الدوري.

ويستعرض FilGoal.com معكم أهم أهداف الأهلي ضد وادي دجلة.

الهدف الأول – عدد النقاط

لا يزال أمام الأهلي فرصة لدخول تاريخ الدوري كأكثر فريق حصدا للنقاط في موسم واحد للمسابقة إذا حقق الفوز في 3 مباريات من أصل 4 مواجهات متبقية له في الدوري.

الأهلي يتبقى له مواجهة وادي دجلة وبتروجيت والمصري والزمالك، ويمتلك حاليا 79 نقطة.

ويحتاج الأهلي للوصول إلى النقطة رقم 88 ليكون وقتها صاحب الرقم القياسي كأكثر فريقا حصدا للنقاط في موسم واحد للدوري متفوقا على الزمالك صاحب الرقم القياسي الحالي برصيد 87. (الزمالك حصد 87 نقطة في موسم 2014/2015 والذي شهد مشاركة 20 فريقا في الدوري وليس 18 فريقا مثل الدوري الحالي)

الهدف الثاني – عدد الأهداف

الرقم القياسي الثاني الذي يسعى الأهلي إلى تحقيقه قبل نهاية هذا الموسم هو الوصول لأكثر عدد من الأهداف لفريق في موسم واحد من الدوري.

ولا يزال الرقم القياسي لأكثر الفرق أحرازا أهدافا في موسم واحد في الدوري مسجلا حتى الآن لصالح نادي الترسانة برصيد 71 هدفا.

ويمتلك الأهلي حاليا 69 هدف ويحتاج تسجيل 3 أهداف فقط في 4 مباريات ليكون صاحب الرقم القياسي كأكثر فريق يسجل أهدافا في موسم واحد في تاريخ الدوري.

الهدف الثالث – هزيمة الجميع

أيضا من أحد الأهداف الهامة الذي يسعى حسام البدري مع فريقه الأهلي لتحقيقها عندما يلعب ضد وادي دجلة وهو الفوز بالمباراة ليكون بذلك حقق الانتصار على كل فرق الدوري المصري هذا الموسم.

الأهلي فاز بالفعل على 16 فريقا في الدوري المصري هذا الموسم، ولكنه تعادل في الدور الأول ضد وادي دجلة ليكون صاحب الألوان الأصفر والأسود هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر من المارد الأحمر في دوري هذا الموسم حتى الآن.

الأهلي وادي دجلة الدوري المصري



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك