البدري: اتفقت على تجديد تعاقدي مع الأهلي

173


قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه قد اتفق مع محمود الخطيب رئيس النادي على تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. وذلك في تصريحات للموقع الرسمي.

وصرح البدري: “تم إبلاغي من الخطيب برغبة النادي الأهلي في استمراري على رأس القيادة الفنية للفريق، وكان هذا الأمر في جلستين اجتمعنا خلالهما في الإمارات، لكن الظروف الصحية بالخطيب وعدم تواجده في مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمي”.

وأضاف “لم أتطرق لأي شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها بالنسبة لي في ملف التجديد، وأي مطالب ترتكز في المقام الأول على تدعيم الفريق والحديث عن مستقبلي، ولم يسبق وأن وضعت شروطا مالية خاصة بهذا الملف، وأرفض من الأساس كلمة شروط مالية، لأن علاقتي بالنادي أكبر من مثل هذه الأمور وسعيد باستمراري مع الفريق”.

وأكمل :”سفري برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى الإمارات جاء بشكل شخصي دون تكليف من النادي، وذلك للاطمئنان على صحة محمود الخطيب قبل إجرائه لجراحة في العمود الفقري مؤخرا في ألمانيا”.

وواصل :”لم نعتزم الحديث مع الخطيب في أي أمور خاصة بفريق الكرة، كان الهدف الأساسي من الزيارة الاطمئنان على صحته فقط، ولكنه أصر على الحديث في عدد من الملفات الخاصة بفريق الكرة، من أجل الاطمئنان على مستقبل الفريق وحالة اللاعبين وتم التطرق للصفقات الجديدة، وأيضا تقدير بعض اللاعبين الذين يقومون بتجديد عقودهم، وغيرها من الأمور الفنية المتعلقة بمستقبل الفريق”.

وأردف :”حددت بالفعل المراكز التي يرغب في تدعيمها الموسم المقبل، ولكن من الصعب الإعلان عنها في الوقت الحالي، خصوصا أنها مازالت في البداية، والخطيب يتابعها بنفسه”.

وأتم “هناك خطوات إيجابية في التفاوض مع بعض اللاعبين المرشحين، الصفقات التي حددتها تتصف بشروط معينة، أهمها أن تتناسب مع شخصية النادي الأهلي، وتكون تعاقداتها مع أنديتها متاحة بالنسبة لنا، خاصة وأن هناك لاعبين أنديتهم تغالي في المقابل المادي للاستغناء عنهم، وهذه الأمور كلها في يد الخطيب ولجنة الكرة التي بالفعل تساند الجهاز الفني والفريق وحريصة على توفير كافة احتياجاتنا”.

وتولى البدري تدريب الأهلي في صيف 2016 خلفا لمارتن يول. وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرة وكأس السوبر مرة ووصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي.

في الدوري



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via