280 × 90

تعرف على سبب العداء بين توم كروز وجون ترافولتا

44



توم كروز وجون ترافولتا أبرز اسمين مرتبطين بديانة السيانتولوجيا، ومن المعروف أن هناك عداء بين الثنائي يمتد لأكثر من 10 سنوات.

مؤخرا كشف بريندان تيج حارس الأمن السابق لـ توم كروز السبب الذي جعل الخلاف بين كروز وترافولتا يتطور إلى حد العداء طيلة هذه السنوات.

واوضح تيج أن سبب العداء يتمثل في أن الثنائي كانا يسعيان للتقرب لأسقف السيانتولوجيا ديفيد ماسكافيج، مما نتج عنه علاقة مليئة بالغيرة بسبب تجاوز توم كروز نظيره ترافولتا في التسلسل الهرمي للكنيسة.

ويعود خلاف الثنائي إلى عام 2008، بعد أن حاز نجم Mission: Impossible على أعلى وسام شرف من الكنيسة Medal of Valor وسلمها له أسقف الكنسية ديفيد ماسكافيج في مراسم مبهرة، مما جعل ترافولتا الذي كان ابنا مفضلا لدى ماسكافيج قبل وجود توك كروز، يشعر بالغيرة.

ويقول تيج الذي كان يدين بـ السيانتولوجيا سابقا: أستطيع أن اؤكد لكم أن كروز وترافولتا يحتقران بعضهما البعض، إذ لم تتم دعوة ترافولتا إلى زفاف كروز وكاتي هولمز”.

وأضاف: توم كروز هو الشخص الوحيد الذي يحق له التواصل المباشر مع ماسكافيج، بالإضافة إلى تمته بامتيازات رتبته في الكنيسة، مثل الاقامة في المنتجعات المملوكة للكنيسة في فلوريدا، وهي الامتيازات التي لم يحصل عليها ترافولتا مما أشغل الغيرة بينهما”.

اقرأ أيضا
ترشيحات “التوتة الذهبية” للأسوأ- الجزء الخامس من Transformers يتصدر وتوم كروز ينافس جوني ديب!

الإيرادات الأمريكية- افتتاحية متواضعة لـBlade Runner 2049.. كيت وينسلت تتفوق على توم كروز



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك