صورة- "علي وفيلا" فخوران بمحمد صلاح: يا لها من مباراة

102



أعرب موزع الموسيقى الألكترونية ومنسق الأسطوانات فادي عن فخره الشديد باللاعب المصري محمد صلاح بعد الأداء الذي قدمه في مباراة ليفربول ضد روما، التي أحرز فيها هدفين وساهم في صناعة هدفين آخرين.

ونشر عضو فريق “” صورة له بقميص محمد صلاح عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع Twitter، وعلق عليها: “يا لها من مباراة بالأمس، أداء عظيم من محمد صلاح”.

وما أن نشر فادي الصورة، إنهالت تعليقات جمهوره المصري المؤكدة على أنه هو وصلاح صورة مشرفة للمصريين في الخارج، وذلك نظرا للشهرة العالمية التي حققها فريق “علي وفيلا”.

من ناحية أخرى، انتقد الشاعر والفنان أمير طعيمة الهجوم الذي شنه البعض على زوجة لاعب كرة القدم محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وكتب أمير عبر حسابه على Facebook: “كم التعليقات علي صورة محمد صلاح وزوجته المحترمة تسبب الغثيان و القئ، استظراف وحكم علي ست أنها نكدية لمجرد أن فيه مريض نفسي التقط لها صورة وهي غير مبتسمة، ولا تدل علي أي شيء إلا اننا ما بقيناش بنحترم حد، لا اللي بيعكنن علينا ولا اللي بيفرحنا، ده غير التعليقات العنصرية والسخرية والقمرات اللي بيقيموا جمالها و بيختاروله عروسة علي كيفهم”.

وتابع: “والله حاجة تعصب و تقرف و تجيب الهم… ارتقوا عشان بجد القاع طفح مجاري مش بس ازدحم”.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- أرمن فان بيورن يرفع علم مصر تحت سفح الأهرامات في حفل “علي وفيلا”

۹ فيديوهات تلخص لك حفل أرمن فان بيورن في الأهرامات



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via