280 × 90

كيم كاردشيان تدافع بشراسة عن زوجها كاني ويست.. بسبب ترامب

162



لم تقف نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان مكتوفة الأيدي أمام الهجوم الذي تعرض له زوجها مغني الراب كاني ويست، وادعاء وسائل الإعلام أنه يعاني من انهيار عصبي.

استغلت كيم كاردشيان حسابها الرسمي على موقع Twitter لترد على وسائل الإعلام التي هاجمت زوجها عقب تغريدته التي أثنى فيها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كتبت كيم: “لوسائل الإعلام التي تحاول رسم صورة شريرة لزوجي دعوني أقول هذا: تعليقكم على أن تغريدات كاني تسيء لكم أمر مخيف. تسرعتم في وصفه بأنه يعاني من انهيار عصبي لمجرد أنه على طبيعته ويعبر عن نفسه بلا خوف “.

وأضافت كيم: “إنه مفكر حر، هل هذا غير مسموح به في أمريكا؟ هل كان عليكم إلقاء ورقة أنه يعاني من مرض نفسي لمجرد أن بعض أفكاره تختلف عن أفكاركم؟ أين العدل”؟

وكانت كيم قد اتصلت هاتفيا بزوجها تخبره أن يرد على وسائل الإعلام ويوضح حقيقة موقفه، إذ كتب: “زوجتي اتصلت بي وأخبرتني أن أوضح الأمر للجميع. لا أتفق مع كل شيء يفعله ترامب، لا أتفق بنسبة 100% مع أي شخص إلا نفسي”.

وكان كاني ويست قد نشر تغريدة وصف فيها دونالد ترامب بأنه مثل أخيه، كاتبا: “ليس عليك الموافقة على سياسات ترامب لكنهم لم يستطيعوا يجعلوني ألا أحبه. كلانا مفعمان بالطاقة. إنه أخي. أحب الجميع. لا أتفق مع كل ما يفعله أي شخص. هذا ما يجعلنا فريدين. ولدينا حق أن نفكر باستقلالية”.

وتابع: “لو أصدقاؤك قفزوا من فوق جسر ليس عليك فعل المثل. إنها معركة أن تكون نفسك. فكرة ترامب بالنسبة لي 50/50 لكني لا أقول لأنصار هيلاري ألا يدعمونها، أحب هيلاري أيضا”.

ورغم تأكيده على أنه لا يوافق على كل سياسات الرئيس الأمريكي إلا أن نشر صورة له وهو يرتدي قبعة عليه شعار “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى” جعل الكثيرون يصرون على أنه مع الجمهوريين.

ويبدو أن الرئيس الأمريكي أعجب بما قاله كاني عنه لدرجة أنه رد عليه وكتب: “شكرا كاني، كلام رائع”.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك